رئيس الجمعية الصينية للدبلوماسية العامة:سننفذ مشروعات تنموية بقناة السويس

الخميس، 10 مارس 2016 02:50 م
رئيس الجمعية الصينية للدبلوماسية العامة:سننفذ مشروعات تنموية بقناة السويس الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى
رسالة بكين : هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار "اليوم السابع"، الجمعية الصينية للدبلوماسية العامة المسئولة عن التنسيق بين دول العالم والصين، من خلال تنسيق الزيارات المختلفة لكل الدولة واستضافة الصحفيين ورجال الأعمال والدبلوماسين فى الصين.

والتقى اليوم السابع بـ" Li Zhaoxing" الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى ورئيس الجمعية الصينية للدبلوماسية العامة، الذى أكد أن الجمعية تهدف إلى تنمية الدبلوماسية الشعبية، التى أصبحت مهمة جداً فى ظل الانفتاح الاقتصادى وسهولة التنقل بين الدول، لافتاً إلى أن الصين لها إسهام كبير فى الحضارة الإنسانية، فقد حافظت على هويتها ولغتها لآلاف السنين، ونطمح أن يعرف جميع العالم المزيد عن الصين وتاريخها ولكن بعينهم الخاصة.

وأشار الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية، خلال تفقد الصحفيين الأفارقة لمقر الجمعية، ضمن برنامج تعليمى وتدريبى شامل للتعرف على الثقافة والحضارة، وتعلم اللغة الصينية، والتعرف عن قرب على المجتمع الصينى، إلى أن الحكومة الصنية تدعم كل الدول الأفريقية، وبالنسبة لمصر سيتم تنفيذ مشروعات كثيرة على محور قناة السويس الجديدة.


الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى (1)

الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى (2)

الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى (3)

الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى (4)

الرئيس الفخرى لجمعية الشئون الخارجية للشعب الصينى (5)



موضوعات متعلقة:


وزير الخارجية الصينى: الصين تدعم دائما استقلال الدول العربية.. وزيارة الرئيس لمصر حققت نجاحا كبيرا.. ويؤكد: بكين تحمى مصالحها فى الخارج ولا نسعى لتوسيع نفوذنا بالشرق الأوسط

بالصور.. سفارة مصر بالصين وجامعة بكين يقيمان معرضا للخطاط العالمى "مى قوانج جيانج"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة