مدير مسابقات "الفيبا" يشيد بالملف المصرى لاستضافة مونديال كرة السلة

الخميس، 10 مارس 2016 05:37 م
مدير مسابقات "الفيبا" يشيد بالملف المصرى لاستضافة مونديال كرة السلة محمد عبد المطلب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أشلى جرين مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى لكرة السلة "الفيبا" بالملف المصرى الذى تم تقديمه والخاص باستضافة كأس العالم للشباب تحت ١٩ سنة المقرر إقامته ٢٠١٧.

نائب رئيس كرة السلة يؤكد قناعة مسئولى الفيبا بملف المونديال


من جانبه أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة أنه تم إجراء اتصالات مع مدير مسابقات الاتحاد الدولى للعبة للاطمئنان على مدى قناعة مسئولى الفيبا بالملف المصرى، وأشاد بالملف وقال إنه من أفضل الملفات المقدمة مقارنة بملف كل من إيطاليا وإسرائيل ولاتفيا المنافسين على استضافة البطولة فضلا عن إشادته بالزيارة التفقدية التى أجراها بمصر الشهر الماضى.

اتصالات مكثفة لاستضافة مونديال كرة السلة


أوضح نائب رئيس اتحاد كرة السلة أن القيام بإجراء اتصالات مكثفة مع كل من لهم حق التصويت على الملف بالمكتب التنفيذى للاتحاد الدولى وأعضاء مجلس إدارة الفيبا، لكن الأزمة تكمن فى الأوضاع الأمنية فى المنطقة وفى النهاية القرار سيكون لأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى.

تفاصيل ملف مصر بمونديال كرة السلة


أشار نائب رئيس اتحاد كرة السلة إلى أن الملف الذى تم إرساله إلى الفيبا يضم ١٦ بابا منهم الباب الخاص بالدعم الشعبى والجماهيرى، وهو يضم دعم محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، وكذلك ثنائى كرة السلة المحترف عاصم مرعى وأنس محمود، بالإضافة إلى أبواب أخرى منها الدعاية والإعلان والإقامة والتنقلات والملاعب والصالات والهدف من طلب تنظيم البطولة.

يذكر أن مصر أرسلت ملف استضافة مونديال كرة السلة إلى الاتحاد الدولى نهاية الشهر الماضى، ومن المقرر أن يتم حسم الدولة المستضيفة للمونديال غدا باجتماع الاتحاد الدولى.



أخبار متعلقة..



- اتحاد السلة يُقرر إعادة قمة الأهلى والزمالك ونقلها خارج القاهرة


- بالصور.. الننى يروج ملف مصر لاستضافة مونديال شباب كرة السلة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة