الهلال السعودى يواجه النصر فى "ديربى الرياض"

الخميس، 10 مارس 2016 11:15 ص
الهلال السعودى يواجه النصر فى "ديربى الرياض" مباراة سابقة بين الهلال والنصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "الملك فهد" الدولى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، مسرحا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان "ديربى الرياض" الليلة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز.

الهلال السعودى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات


البداية مع فريق الهلال السعودى، الذى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد غياب استمر ثلاث جولات، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام التعاون والاتحاد، قبل أن يتعادل مع القادسية، وتراجع الهلال السعودى بفعل نتائجه السلبية الأخيرة إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 41 نقطة، وراء الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى بفارق نقطة واحدة.

مدرب الهلال السعودى يؤكد أهمية الفوز
من جانبه، أكد اليونانى دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة الديربى لتعويض نزيف النقاط، مطالباً الجماهير بدعم اللاعبين فى هذه الفترة الصعبة.

فى المقابل، يسعى النصر السعودى لتحقيق فوزه الأول بمسابقة الدورى منذ يوم 27 يناير الماضى، عندما تغلب على هجر بهدف دون مقابل، علما بأن الفريق خاض ست مباريات بالدور الثانى من عمر المسابقة، لم يحصد خلالها سوى سبع نقاط فقط، ويحتل النصر الثامن برصيد 25 نقطة.

ويدير مباراة الليلة، طاقم تحكيم بقيادة الإيطالى نيكولا ريتزولى، ويعاونه المساعدان ريكاردو ديفيورى وأندريا بادوفان، ويعد ريتزولى من حكام النخبة فى أوروبا.


أخبار متعلقة


- الهلال السعودى يُنهى استعدادته للنصر اليوم.. وصافرة إيطالية لديربى الرياض










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة