بلاغ ضد سائق وعامل لاستلائهما على 453 ألف جنيه بزعم توظيفها بالتجارة فى سوهاج

الجمعة، 11 مارس 2016 01:53 م
بلاغ ضد سائق وعامل لاستلائهما على 453 ألف جنيه بزعم توظيفها بالتجارة فى سوهاج اللواء احمد ابو الفتوح مدير امن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم 5 أشخاص يقيمون بدائرتى مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وقسم أول أسيوط ببلاغ ضد سائق وعامل لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء على مبلغ 453 ألف جنيه بزعم توظيفها فى المعاملات التجارية.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم أول شرطة سوهاج يفيد بتقدم 5 أشخاص ببلاغ ضد "محمد. ص , ا" 41 سنة سائق ويقيم الشيخ خليفة دائرة القسم‏ ،"عمر. ا. ا إ" يقيم ساحل طما دائرة مركز طما لقيامهما بالنصب عليهم بسبب معاملات تجارية معهم واستلامهما ‏مبالغ مالية من الأول حتى الرابع بلغت قيمتها "453.000" جنيه قيمة توريد بضاعة ومشاركتهما فى مشروع لطيور الزينة وتجارة العطور، كما اتهم الخامس المشكو فى حقهما باستلام بضائع منه عبارة عن طيور زينة تقدر ‏قيمتها بمبلغ "22.000" جنيه دون دفع قيمتها وذلك بالمحل المملوك له بشارع العادلى دائرة قسم ثان أسيوط.‏

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه الأول، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وقرر أنه يعمل سائقا لدى المشكو فى ‏حقه الثانى وهو المسئول عن التعامل مع الشاكيين كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المشكو فى حقه الثانى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1814 جنح القسم لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المشكو فى حقه الأول على ذمة تحريات المباحث مع مراعاة مدة الحجز القانونية.


موضوعات متعلقة..


- ضبط موظفة بـ"القوى العاملة" لاستيلائها على 42 ألف جنيه من المال العام بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة