سامسونج تعلن عن إطلاق هاتفيها جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج عالميا

الجمعة، 11 مارس 2016 04:11 م
سامسونج تعلن عن إطلاق هاتفيها جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج عالميا سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة سامسونج فى بيان رسمى لها على موقعها الإلكترونى عن الإطلاق التجارى لهاتفيها الجديدين جلاكسى s7 وجلاكسى s7 إيدج حول العالم بما فى ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وسنغافورة وأستراليا وكوريا الجنوبية بدءا من اليوم.

وكان رئيس شركة سامسونج قد أكد فى وقت سابق أن الهواتف ستكون متاحة بالفعل فى 60 دولة مختلفة فى الشحنة الأولى من عملية الإطلاق العالمى، كما كشفت الشركة أيضا أن عملية الحجز المسبق كانت أقوى مما كنت تتوقعه.

وعلى جانب آخر، رغم إعلان إطلاق الهواتف، إلا أن ذلك لم يمنع الشركة الكورية الجنوبية من إصدار تحديثات لها، وعلى وجه التحديد نسخة edge والتى حصلت على تحديث تم تصنيفه على أنه تحديث "عاجل" من قبل شركة سامسونج، لكن حتى الآن لا توجد هناك الكثير من التفاصيل متاحة حول ما يتضمنه هذا التحديث بالضبط، إلا أنه يهدف فى النهاية لمنع حدوث الأخطاء.

وهو تحديث صغير يأتى فى مساحة 3.32 ميجا بايت، ولكن نظرا لوجود علامة urgent/ عاجل، يجب تثبيته فى أقرب وقت مكن بمجرد الحصول على تنبيه، أما فى حالة عدم وصول التحديث إلى المستخدم، فيمكن تثبيته بشكل يدوى من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات الخاصة به بكل سهولة.



سامسونج (1)

سامسونج (2)




موضوعات متعلقة..


نسخ مصنوعة من الذهب من جلاكسى s7 بسعر يبدأ من 2000 دولار

فيديو يكشف ميزة سامسونج الجديدة لخفض حرارة هاتفى جلاكسى s7 إيدج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة