النيابة تستمع لأقوال مأمور قسم الهرم فى واقعة حجز مصاب بالإيدز مع 177 متهما

السبت، 12 مارس 2016 01:57 م
النيابة تستمع لأقوال مأمور قسم الهرم فى واقعة حجز مصاب بالإيدز مع 177 متهما اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نيابة الهرم، اليوم السبت، بإشراف المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، الاستماع إلى اقوال مأمور قسم الهرم، فى واقعة احتجاز متهم مصاب بالإيدز داخل حجز مع 177 متهما آخرين، وذلك بعد تقدم شقيقة أحد المتهمين ويدعى "فراولة" المتهم بقضية شذوذ جنسى، ببلاغ تفيد فيه أنه مصاب بمرض الإيدز، وتم إيداعه بحجز قسم شرطة مع 177 محتجزا.

كانت النيابة أصدرت قرارا بحبس 3 متهمين فى قضية شذوذ جنسى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبط المتهمين داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الهرم على خلفية معلومات كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن ممارستهم الرذيلة والشذوذ الجنسى.

وأضافت النيابة أنه تم ترحيل المتهمين إلى قسم شرطة الهرم، الذى تولى توزيعه على حجزين منفصلين داخل قسم الشرطة، والذي يضم 177 متهما فى قضايا مختلفة تنوعت ما بين سرقات ومخدرات وسلاح، بالمخالفة للقواعد المتبعة فى مثل تلك القضايا، فكان من اللازم إيداعهم بالحبس الانفرادى، منعاً لممارستهم الشذوذ الجنسى مع أى من المحتجزين.


موضوعات متعلقة..



- تفاصيل عرض محتجزى قسم الهرم على المعامل المركزية لبيان مدى إصابتهم بـ"الإيدز".. النيابة قررت حبس 3 شواذ وتم إيداعهم بالحجز العمومى.. شقيقة أحد المتهمين أبلغت عن إصابة شقيقها والتحليل أثبت إيجابيته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا رب سترك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة