أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرحب برافاييل بينيتيز فى الدورى الإنجليزى

السبت، 12 مارس 2016 03:14 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرحب برافاييل بينيتيز فى الدورى الإنجليزى أرسين فينجر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال بعودة الإسبانى رافاييل بينيتيز للدورى الإنجليزى مجددا، بعد الإعلان عن توليه تدريب نيوكاسل يونايتد خلفاً لستيفن ماكلارين لمدة 3 سنوات.

فينجر يؤمن بنجاح بينيتيز مع نيوكاسل


أشار فينجر فى تصريحاته قبل مواجهة واتفورد فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، غدا، الأحد، على ملعب الإمارات، فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، إلى أن رافاييل يُعد أحد المدربين أصحاب الطراز الرفيع فى العالم، مؤكدا أن المدرب الإسبانى لديه خبرة كبيرة فى الدورى الإنجليزى بعمله السابق مع ليفربول ثم تشيلسى وهو ما سيؤهله لتقديم نتائج جيدة مع نيوكاسل يونايتد.

يعانى أرسنال من عدة غيابات فى تشكيله الأساسى بسبب الإصابات على رأسها أرون رامسى لاعب الوسط والتشيكى بيتر تشيك حارس مرمى "المدفعجية" بسبب الإصابات.

محمد الننى يشارك أساسياً للمرة الثالثة على التوالى


ومن المقرر أن يقوم الكولومبى أوسبينا بتعويض غياب بيتر تشيك وأن يعول فينجر على المصرى الدولى محمد الننى، الذى سيخوض مباراته الثالث على التوالى فى التشكيل الأساسى منذ قدومه فى يناير الماضى من بازل السويسرى مقابل 5 ملايين جنيه إسترلينى.

يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 52 نقطة فى لائحة ترتيب أندية الدورى الإنجليزى، فيما يقع واتفورد فى المركز الـ13 برصيد 37 نقطة، مع العلم أن ليستر سيتى المتصدر برصيد 60 نقطة، ويتبقى 9 أسابيع على انتهاء موسم 2015-2016 من "البريميرليج".


أخبار متعلقة:


الجارديان: محمد الننى أساسيا فى مواجهة أرسنال وواتفورد

أخبار أرسنال اليوم.. ثلاثى قد يكون السبب فى حرمان المدفعجية من البريميرليج!








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة