من أحمد الفيشاوى لـ عمرو زكى .. تاتوهات المشاهير التى تحولت إلى هوس

السبت، 12 مارس 2016 08:00 م
من أحمد الفيشاوى لـ عمرو زكى .. تاتوهات المشاهير التى تحولت إلى هوس الثورة.. تاتو الفنانة منة شلبى
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشكال كثيرة يرسمها النجوم العالميين والعرب على أجسادهم بعضها يتميز بالرقة وبعضها كثير لدرجة تجعله يبدو غير مقبول للبعض، وتنوعت الكلمات التى يستخدمها المشاهير بين اللغة العربية والفرعونية وكذلك العبرية.
فى السطور التالية نرصد مجموعة من المشاهير الذين اختار كل منهم ما يناسبه من تاتو، ومن تحول عنده الأمر إلى هوس.

"ديفيد بيكهام"


عُرف ديفيد بيكهام بعشقه لرسومات التاتو على جسده، كانت ومازالت ابنته "هاربر" تشغل تفكيره حتى فى الرسومات على جسده، فمنذ ما يقرب من عامين طبع بيكهام اسم ابنته "هاربر" أسفل كتفيه، ليأتى ذلك بجانب الأوشام التى سبق وأن وضعها على جسده مثل وشم الملاك الحارس والصليب، ومنذ عام طبع بيكهام وردة على رقبته أهداها لابنته هاربر.


"جاستن بيبر"


منذ 3 أعوام وضع النجم العالمى جاستن بيبر حرف الـ"G" على جسده، ورغم أنه معروف برسوماته الكثيرة للتاتو، إلا أن هذا التاتو تحديداً أثار الحيرة لدى جمهوره فالبعض خمّن أن هذا الحرف هو إشارة لحبيبته السابقة سيلينا جوميز إلا أنه أكد أنه وضعه تكريمًا لجورجيا ابنه صديقه القس تشاد والتى تعانى من مرض نادر جدًا فى المخ.

"كرستينا أغيليرا"


رسمت المطربة الأمريكية كرستينا أغيليرا وشم يضم الحروف الأولى من اسم صديقها جوردان بارتمان، لكنها لم تطبعه باللغة الانجليزية بل قامت بطبعه باللغة العبرية، ولم يتوقف الجانب الرومانسى لديها عند طبع اسم صديقها فقط، بل قامت بطبع جملة أسبانية تعنى "أحبك دائمًا" وأسفلها حرفى الجى والبى".

"أنجلينا جولى"


فى عام 2013 طبعت النجمة العالمية أنجلينا جولى تاتو على ذراعها باللغة العربية، جاء بعد زيارتها لمخيمات اللاجئين، كان التاتو عبارة عن كلمة "العزيمة" باللغة العربية على يدها.

"ريهانا"


وضعت المطربة العالمية ريهانا تاتو أسفل صدرها بجملة "الحرية فى المسبح" باللغة العربية ولم يعلم أحد حتى الآن سر هذه الجملة التى كتبها ريهانا، ولم يكن هذا التاتو هو الوحيد الذى وضعته ريهانا على جسدها، بل سبق وأن وضعت تاتو فرعونى على الجانب الأيمن لها.

ولم يتوقف الأمرعند النجوم الأجانب فقط، فسرعان ما امتد الأمر إلى النجوم والنجمات العرب.


"أحمد الفيشاوى"


طلّ أحمد الفيشاوى نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوى أمس فى إحدى البرامج وكشف أن لديه 33 فى جسده بأكمله، وهو رقم يدل على هوس الفنان الشاب بالتاتو، وقد علق هو على هذا الأمر قائلاً "حاولت تقليد عمرو دياب بس سرحت منى".


"عمرو دياب"


يعد الفنان عمرو دياب أشهر مطرب عربى طبع تاتو على ذراعه يكتب اسم ابنه عبدالله واسم والدته ووالده، ولم يكتف عمرو دياب بالتاتو القديم الذى طبعه، بل أنه قام بكتابة تاريخ ميلاده باللغة الرومانية على قدمه.

"هيفاء وهبى"


ومن أشهر محبى التاتو فى العالم العربى من النساء المطربة اللبنانية هيفاء وهبى التى وضعت زهرة على ساقها وعين على كتفها، كما وضعت جزء من قصيدة "إلى التلميذة" لـ"نزار قبانى" التى غناها "كاظم الساهر" وهذا الجزء هو "فإذا وقفت أمام حسنك صامتا فالصمت فى حرم الجمال جمال".

"غادة عبد الرازق"


طبعت الفنانة غادة عبد الرازق كلمتى "العزيمة" و "الإيمان" على كتفها وذراعها، ومن المعروف أن أنجلينا جولى سبق وأن وضعت كلمة "العزيمة" أيضًا.

"منة شلبى"


باللونين الأحمر والأسود طبعت الفنانة منة شلبى كلمة "حرية" أسفل رقبتها، ولم يكن هذا هو التاتو الأول بل سبق وأن وضعت كلمة "الله" على إحدى ذراعيها، بالاضافة إلى اثنين من ثمرة الكريزعلى كتفيها.

"عمرو زكى"


لم يتوقف الأمر على الفنانين والمطربين فقط، بل امتد إلى لاعبى كرة القدم، فأثار التاتو الذى رسمه لاعب كرة القدم عمرو زكى هجومًا كبيرًا وسخرية أيضًا فى عام 2013، فطبع تاتو على كتفيه.

الموضوعات المتعلقة..


"تاتو للعربية" .. الأيربروش فن الرسم على العربيات اختار رسمة تعبر عنك


بالصور.. "تاتو" ليدى جاجا الجديد يحمل صورة ديفيد بوى


بالصور.. أنجلينا جولى تفاجئ جمهورها بـ3 رسومات تاتو جديدة على ظهرها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة