أمريكا ثانى المنتخبات المشاركة بمونديال كرة السلة فى مصر

الأحد، 13 مارس 2016 01:19 م
أمريكا ثانى المنتخبات المشاركة بمونديال كرة السلة فى مصر هشام الحريرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد مشاركة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة فى بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، والمقرر إقامتها يوليو 2017، والتى تستضيفها مصر بصالات استاد القاهرة.

أمريكا بطل النسخة الأخيرة لمونديال كرة السلة


أكد هشام الحريرى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، أن مصر أول دولة مشاركة بمونديال الشباب، وثانى منتخب هو المنتخب الأمريكى لأنه صاحب اللقب فى البطولة الماضية التى أقيمت باليونان، والتى أحرزت مصر خلالها المركز الـ11، ومن المقرر أن تتحدد باقى الدول من خلال التصفيات التى يتم إقامتها خلال الأشهر المقبلة.

16 دولة تشارك بمونديال كرة السلة


ومن المقرر أن يصل عدد الدول المشاركة بمونديال كرة السلة إلى 16 دولة، على أن يتحدد موقف إسرائيل من المشاركة بالمونديال من عدمه وفقا لنتيجة التصفيات، حيث كان الكيان الصهيونى ينافس مصر مع الثنائى إيطاليا ولاتفيا، على استضافة البطولة، لكن مصر فازت بالتنظيم بعد منافسة شرسة .

محمد الننى دعم ملف مصر بمونديال كرة السلة


يذكر أن الملف المصرى تم اختياره بعد مناقشته فى اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة "فيبا" وكان يدعمه فى الترويج محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، وثنائى كرة السلة المحترفين بدورى الجامعات الأمريكى عاصم مرعى وأنس محمود.


موضوعات متعلقة..


- بالضربة القاضية.. مصر تهزم إسرائيل وتحصل على تنظيم مونديال السلة للشباب.. أمريكا وآسيا وفرنسا يدعمون الفراعنة.. الننى كلمة السر.. الاتحاد الدولى يدعم مصر بـ250 ألف يورو..مشاركة الكيان الصهيونى "غامضة"


- حكاية 5 أسئلة حسمت فوز مصر على إسرائيل فى تنظيم مونديال السلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة