قائد سيارة ينهى حياة سائق توك توك عاتبه على تعطيله الطريق بالبساتين

الأحد، 13 مارس 2016 09:46 ص
قائد سيارة ينهى حياة سائق توك توك عاتبه على تعطيله الطريق بالبساتين قسم شرطة البساتين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة البساتين جريمة قتل راح ضحيتها سائق توك توك طعنا بسكين قائد سيارة، على خلفية اعتراضه على وقوف قائد السيارة مع تاجر ألبان فى نهر الطريق، وهو الأمر الذى تطور إلى مشاجرة دفعت قائد السيارة لطعن سائق التوك توك بسكين مما أدى لوفاته فى الحال.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من الاهالى بوقوع مشاجرة فى شارع بخيت من شارع على عبد العزيز ، وأسفرت عن مقتل أحد طرفى المشاجرة.

على الفور، انتقل رجال مباحث القسم، و تبين من الفحص أنه أثناء سير " أحمد م ح " 16 سنة ، سائق توك توك ، والذى توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، بالدراجة البخارية " توك توك " قيادته بمكان الواقعة، وقعت مشادة كلامية بينه و كلا من "عبود ع ا " 28 سنة ، تاجر ألبان ، و"على ج ع" 25 سنة ، قائد سيارة .

وكشفت التحريات، أن المشادة وقعت بينهم بسبب اعتراض سائق التوك توك على وقوف التاجر والسائق بنهر الطريق، وهو الأمر الذى تطور إلى مشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى عليه بسلاح ابيض "سكين" محدثا إصابته التى أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الثانى السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- حبس عامل ألقى جثة فتاة بمقابر مدينة نصر بعد حملها سفاحا ووفاتها بالإجهاض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة