مرور القاهرة يضبط 12 ألف مخالفة مرورية و7 سائقين تحت تأثير المخدرات

الأحد، 13 مارس 2016 04:10 ص
مرور القاهرة يضبط 12 ألف مخالفة مرورية و7 سائقين تحت تأثير المخدرات حملة مرورية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حملات مرورية موسعة، بمختلف مناطق العاصمة تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، فى أعقاب الاجتماع الذى عقده مع ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة لضبط جميع المخالفات المرورية ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، بالإضافة للسلامة والأمان لقائدى المركبات ومستقليها.

واستهدفت الحملات التى قادها اللواء علاء الديجوى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، ضبط متجاوزى السرعات المقررة على الطرق داخل المدينة من خلال حملات الرادار، وحملات للكشف عن قائدى السيارات تحت تأثير المخدر فى عدة أماكن على الطرق السريعة، بالإضافة لتفعيل قرار محافظ القاهرة بمنع سير سيارات النقل داخل المدينة خلال فترات الحظر.

وأسفرت الحملات عن ضبط (12502مخالفات على نموذج 125 -6512تكبيل بالكلابش - 25سيارات محجوزة -1293سحب تراخيص -183حجز موتوسيكل-67 توك توك -14 سير نقل وقت الحظر-106تجاوز سرعة -19عكس الاتجاة – 742 مخالفة متنوعة).

كما نجحت الحملات فى ضبط 7 من قائدى السيارات لإيجابية عينة الفحص بالنسبة لتحليل الكشف عن المخدرات من أصل 22 شخص تم فحصهم وذلك بناءً على الكشف الأولى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم وإحالتهم للنيابات المختصة التى تولت التحقيق.



موضوعات متعلقة..


ضبط سيارتين تحملان نمرة واحدة بالمنوفية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة