اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مباراتان لتحديد مصير فان جال فى أولد ترافورد

الأحد، 13 مارس 2016 12:38 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مباراتان لتحديد مصير فان جال فى أولد ترافورد فان جال ومساعده جيجز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح رحيل الهولندى لويس فان جال من تدريب العملاق الإنجليزى مانشستر يونايتد أمراً حتمياً، إن لم يكن فى الوقت الحالى، سيكون فى نهاية الموسم الجارى، بعد المستوى المهزوز الذى ظهر عليه الفريق طوال الموسم، فضلاً عن خسارة البطولات.

الدعوات الكبيرة لإقالة المدرب من منصبه ستزداد إذا خسر اليونايتد اليوم أمام وستهام يونايتد فى مباراة ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى والمقرر لها السادسة مساءً، وكذلك إذا لم يستطع تعويض خسارة ذهاب ثمن نهائى يورباليج، عندما يلتقى أمام ليفربول الخميس المقبل فى لقاء العودة على ملعب أولد ترافورد.

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، ذكرت أنه فى حالة خسارة مانشستر يونايتد لهاتين المباراتين، فستكون إدارة الريد ديفيلز مُجبرة على إقالة المدرب، وتعيين مساعده الأسطورة رايان جيجز مدرباً مؤقتاً لنهاية الموسم، لحين التعاقد مع مدرب جديد، سواء البرتغالى جوزيه مورينيو أو غيره.

جوزيه مورينيو.. علامة استفهام



1


كشفت الصحيفة أن حتى الوقت الحالى لم يصرح أى مصدر من داخل اليونايتد بأن مورينيو هو المدرب القادم، رغم التقارير الإنجليزية العديدة التى ربطت بينهما، ووصل الأمر إلى ربط لاعبين بالانتقال لليونايتد الموسم المقبل بناء على رغبة مورينيو باعتباره أمرا واقعا.

مورينيو قطع علاقته مع تشيلسى فى ديسمبر الماضى بعدما قرر الأخير إقالته رغم وجود شرط جزائى كبير فى عقده، فضلاً عن تقاضيه أجر سنوى 12 مليون إسترلينى.

وما بين وجود التكهنات الإعلامية وتصريحات مسئولى اليونايتد التى تنفى أى علاقة مع مورينيو، يلمح المدرب البرتغالى من وقت لآخر باقترابه من الإشراف على تدريب الفريق، وكان آخر مناسبة عندما حضر مباراة لفريقه السابق إنتر ميلان وتحدث بعدها على إمكانية توليه تدريب الريد ديفلز.


أخبار متعلقة


- فان جال: فلسفتى فى مانشستر صحيحة وخالية من السلبيات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة