أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 13/3/2016

الأحد، 13 مارس 2016 08:11 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 13/3/2016 فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الأحد، العديد من الأخبار الهامة، أبرزها تحقيق الفريق الأبيض فوزاً هاماً فى بداية مشواره الأفريقى على حساب يونيون دوالا الكاميرونى، بهدف نظيف، على ملعب التوحيد بمدينة دوالا الكاميرونية، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.
- بالفيديو .. الزمالك يصعق يونيون دوالا فى الكاميرون بهدف صاروخى بدورى أبطال أفريقيا

وضع نادى الزمالك قدما فى دور الـ16 للبطولة بعد الفوز فى مباراة الذهاب على يونيون دوالا بالكاميرون، بهدف دون رد، ليسهل الفريق الأبيض مهمته فى مباراة العودة يوم السبت المقبل بملعب بتروسبورت.
- مرتضى منصور يعلن رفع الحجز عن أرصدة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء فى البنوك، بعدما شهدت الأيام الماضية الحجز على الأرصدة، بناءً على دعاوى قضائية من جانب ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.
- التألق والخبرة والمناخ وراء تواجد مايوكا بتشكيل الزمالك أمام دوالا

اعتمد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، على الزامبى إيمانويل مايوكا فى التشكيل الأساسى لمباراة يونيون دوالا الكاميرونى، بسبب تألقه فى المباريات الأخيرة مع نادى الزمالك بالدورى وإحراز ثلاثة أهداف فى آخر ثلاث مباريات بالإضافة إلى الخبرة الأفريقية التى يمتاز بها مايوكا نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده زامبيا فى العديد من المباريات الأفريقية فى عدة بطولات وتصفيات.
- تيجانا: بصمات ماكليش سبب الفوز على دوالا الكاميرونى

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن بصمات الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق الأبيض وراء تحقيق الفوز على دوالا الكاميرونى، مشيداً بالتزام اللاعبين بالأدوار الدفاعية التى تم تكليفهم بها من جانب ماكليش خاصة الثنائى شيكابالا وأيمن حفنى.
- ماكليش: الزمالك قهر الظروف الكاميرونية.. وانتظروا أحمد توفيق

أكد الاسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك، أن فريقه حقق فوزًا مهمًا أمام يونيون دوالا الكاميرونى، على ملعبه بهدف نظيف، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، مشددًا على أن مباراة العودة لها أهمية نفس لقاء الذهاب لحسم التأهل.

وأشاد ماكليش بأداء لاعبى الزمالك خاصة أحمد توفيق قائلاً: "أحمد توفيق أثبت أنه لاعب قوى ويجيد الالتحام بشكل متميز لكن ما زال لديه الكثير ليقدمه للأبيض، ومع مرور الوقت ستصبح الأمور أفضل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة