سموحة يكثف محاولاته لخطف شوقى السعيد قبل التجديد للإسماعيلى

الأحد، 13 مارس 2016 07:00 ص
سموحة يكثف محاولاته لخطف شوقى السعيد قبل التجديد للإسماعيلى شوقى السعيد
كتب سليمان النقر - أحمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف مسئولو نادى سموحة مفاوضاتهم مع شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى الذى ينتهى تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الحالى ويحق له الانتقال لأى ناد بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر، وهو ما دفع مسئولى الفريق السكندرى للضغط على اللاعب باعتبار أن التعاقد معه لن يكلف خزينة النادى سوى قيمة عقد اللاعب فقط بدون حصول الإسماعيلى على أى مقابل مادى .

فى الوقت ذاته، أعلن شوقى السعيد ترحيبه بتجديد عقده مع الدراويش، مشيرا إلى أنه ينتظر عودة العميد محمد أبو السعود رئيس النادى من الإمارات لتجديد تعاقده مع النادى وهو ما أكده العميد أبو السعود عندما قال إنه سيجتمع بالسعيد لبحث تجديد عقده وأن إدارة الإسماعيلى متمسكة ببقاء اللاعب داخل جدران قلعة الدراويش .

ويمارس تامر النحاس وكيل أعمال شوقى السعيد ضغوطا على اللاعب من أجل إقناعه باللعب لسموحة ومحاولة توقيعه على عقود الانتقال للفريق السكندرى قبل اجتماعه برئيس الإسماعيلى.
كان من المفترض أن يجتمع شوقى السعيد مع رئيس الاسماعيلى قبل مباراة فريقه أمام حرس الحدود منتصف الأسبوع الماضى لكن إصرار اللاعب على وجود النحاس معه خلال اجتماعه مع رئيس الدراويش تسبب فى تأجيل الاجتماع.




موضوعات متعلقة..


الصفقات الجديدة سبب صدام القماش مع إدارة الإسماعيلى


"كلاكيت ثالث مرة" إصابة بامبو مع الإسماعيلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة