أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى أفضل مُراوغ فى الموسم الحالى بأوروبا

الإثنين، 14 مارس 2016 10:31 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى أفضل مُراوغ فى الموسم الحالى بأوروبا نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بأفضل فتراته مع الفريق الكتالونى، منذ إنضمامه إليه قادما من فريق سانتوس البرازيلى، فى صيف 2013.

وخطف مهاجم السليساو الأنظار فى الدورى الإسبانى بالموسم الحالى، خاصة مع مهاراته ومراوغاته الرائعة التى تحمل سحر ومتعة كرة القدم الحقيقية، ليواصل مسيرة مواطنه الساحر رونالدينيو مع كتيبة البلوجرانا.

ملك المراوغات


تكشف إحصائية مثيرة عن تفوق نيمار على جميع النجوم الكبار فى القارة العجوز، حيث أكمل النجم البرازيلى 113 مراوغة بنجاح هذا الموسم، أكثر من أى لاعب آخر فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5".

صديقة جديدة


يبدو أن النجم البرازيلى نيمار ينوى الدخول فى علاقة جديدة، ولكن هذه المرة مع الممثلة الشابة كلوى جرايس موريتز، والتى التقى لها فى العاصمة الفرنسية "باريس"، أثناء العطلة مطلع الشهر الجارى.

تأجيل حسم المشاركة مع البرازيل


قرر الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، تأجيل القرار النهائى بشأن مشاركة نيمار مع منتخب السليساو فى بطولة كوبا أميركا وأولمبياد ريو دى جانيرو من عدمه، حيث كشفت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أنه الأولوية للمدرب دونجا هى دعوة الثلاثى نيمار وميراند وأليسون للمشاركة فى الأولمبياد، وهو ما كان السبب فى تواجده ببرشلونة وانتر ميلان لتبادل وجهات النظر مع مسئولى الناديين.

نيمار يهنئ نجم كرة السلة


وجه نيمار دا سيلفا التهنئة إلى نجم كرة السلة الأمريكى، ستيفن كارى، لاعب فريق جولدن ستايت ووريورز، بمناسبة عيد ميلاده الـ28، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".


نيمار دا سيلفا



أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. مهاجم برشلونة يملك شراكة مثالية مع ميسى فى 31 هدفا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة