عمار على حسن: الزند أوقع السلطة فى مشكلات وتصريحاته ناقضت منطق القانون

الإثنين، 14 مارس 2016 10:32 م
عمار على حسن: الزند أوقع السلطة فى مشكلات وتصريحاته ناقضت منطق القانون عمار على حسن
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمار على حسن، الكاتب والباحث السياسى، إن المستشار أحمد الزند، أوقع السلطة السياسية والدولة المصرية فى العديد من المشاكل نتيجة "زلات اللسان" المتتابعة والتى كان آخرها عن النبى.

وأوضح "حسن" فى حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية المحور، أن رئيس الجمهورية والسلطة التنفيذية لكم يكن لديهما خيار فى الإبقاء على الزند وزيرًا للعدل بعد صدور بيان الأزهر الشريف.

وتابع: "الزند له زلات سابقة ذات طابع سياسى لا يجب أن تصدر عن وزير العدل، خاصة حين طالب بقتل 10 آلاف إخوانى على كل شهيد، وكذلك حينما قال إنه يفكر فى اصدار تشريع يعاقب أب وأم الشاب الذى انخرط فى الجماعات الإرهابية بدعوى إنهما لم يحسنا تربية ابنهما"، مضيفًا: "حينما تصدر هذه التصريحات من وزير العدل توزن بميزان سياسى، وقد أخذت هذه العبارات واستغلت ضد مصر"، مؤكداً أن الزند من خلال تصريحاته يناقض منطق القانون.


موضوعات متعلقة:


- فى أول يوم بعد إقالة أحمد الزند.. مساعدو وزير العدل يجتمعون بفقيه قانونى لبحث مدى قانونية قرار إقالة الزند.. المادة 147 تقضى بضرورة موافقة مجلس النواب على أى تغيير وزارى.. مستشارو الوزير فى أماكنهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة