أخبار أرسنال اليوم.. إلى متى ستبقى سذاجة لاعبى المدفعجية؟

الإثنين، 14 مارس 2016 05:03 ص
أخبار أرسنال اليوم.. إلى متى ستبقى سذاجة لاعبى المدفعجية؟ ارسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسنال ودع كأس الاتحاد الإنجليزى من ربع النهائى بعد الخسارة أمام ضيفه واتفورد بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، بملعب الإمارات، ليفشل المدفعجية فى الحفاظ على اللقب الذى توجوا به فى الموسمين الماضيين.

ونستعرض فى التقرير التالى بعض الملاحظات من هذه الخسارة:

واتفورد يسجل الهدف الأول فى مرمى أرسنال عن طريق أوديون إيجالو

Posted by Cairokora on Sunday, March 13, 2016


اجتماع اللاعبين:


منذ أيام أكدت أكثر من صحيفة إنجليزية أن لاعبى أرسنال عقدوا اجتماعا من أجل رفع من معنوياتهم، والتركيز على العودة للمسار الصحيح بعد سلسلة من النتائج المخيبة للنادى، فكيف يكون لاعبين محترفين لا يبذلون قصارى جهدهم فى المباريات ويحتاجون لاجتماع حتى يعودوا إلى أدائهم المعتاد؟.

كيف سيواجه برشلونة:


أصبح آرسين فينجر فى موقف لا يُحسد عليه، بعدما بات مطالبا بالفوز على برشلونة فى عقر دارهم من أجل المواصلة فى دورى أبطال أوروبا، بعدما فقد المدفعجية فرصة المنافسة على لقب الكأس، بالإضافة إلى صعوبة تحقيق لقب الدورى الإنجليزي.

جووووووووول صاروخى لواتفورد فى مرمى أرسنال عن طريق الجزائرى عدلان قديورة أرسنال 0 : 2 واتفورد

Posted by Cairokora on Sunday, March 13, 2016


إلى متى ستبقى سذاجة لاعبى أرسنال؟:


سيظل فريق أرسنال يعانى من سذاجة لاعبيه بسبب عدم اتقانهم إمكانية التعامل مع المواقف المختلفة فى المباريات الهامة، حيث استغل الفريق الضيف سذاجة لاعبى المدفعجية فى إخراج الكرات عندما يسقط لاعبى واتفورد مما أهدر وقت كبير من المباراة.

حظ باوليستا:

نجا المدافع البرازيلى جابريال باوليستا من الطرد بشكل كبير بعد تدخله العنيف على تروى دينى فى اللقاء، حيث تغاضى الحكم عن إقصاء لاعب أرسنال بطريقة غريبة.
أرسنال ينتظر الفعل:

فى أغلب مباريات فريق أرسنال ينتظر لاعبو المدفعجية الفعل حتى ينتفضون، حيث استعاد أوزيل ورفاقه بريقهم فى آخر 5 دقائق من المباراة بعدما كانوا غائبين طوال اللقاء.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. هارى كين يتساوى مع جيمى فاردى فى صدارة هدافى البريميرليج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة