أخبار السعودية اليوم.. محمد بن نايف: مناورات "رعد الشمال" أكدت عمق التلاحم العربى

الإثنين، 14 مارس 2016 09:35 م
أخبار السعودية اليوم.. محمد بن نايف: مناورات "رعد الشمال" أكدت عمق التلاحم العربى مناورات رعد الشمال
إعداد مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار السعودية اليوم عدد من الموضوعات الهامة، وفى البداية قال الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولى العهد السعودى، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، إن مناورات رعد الشمال أكدت عمق التلاحم العربى والإسلامى وقدرة الدول المشاركة مع المملكة فى هذه المناورة على التصدى لكل ما يهدد أمن وسلم دول المنطقة والوقوف بكل حزم وعزم فى مواجهة التنظيمات الإرهابية ومن يقف ورائها ويدعم نشاطها الإجرامى بهدف النيل من أمن واستقرار هذه الدول وشعوبها.

ونوه ولى العهد السعودى- خلال لقائه مساء اليوم الاثنين بكبار مسؤولى وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية وموظفى الوزارة- بما تحقق بفضل جهود رجال الأمن المخلصين من نجاحات أمنية فى ملاحقة المشاركين فى الأعمال الإرهابية التى شهدتها المملكة مؤخرًا، وذلك من خلال تنفيذ عمليات أمنية استباقية ونوعية تؤكد كفاءة وفاعلية أجهزة الأمن السعودية وقدراتها على ردع وملاحقة كل من يحاول المساس بأمن واستقرار المملكة والمقيمين فيها.

أخبار السعودية اليوم


وفى أخبار السعودية اليوم، تصدر هاشتاج "السيسى فى قلوب السعوديين"، مركزاً متقدماً فى التريند المصرى لليوم الثانى على التوالى من تدشينه، وظهر الهاشتاج فى مرتبة متقدمة فى الهاشتاجات الأكثر تداولاً بين رواد الموقع اليوم الاثنين.

واحتل الهاشتاج مكاناً متقدماً بين الوسوم الأوسع انتشاراً بأكثر من 33 ألف تغريدة فى يومين فقط، وغرد من خلاله الأشقاء من المملكة العربية السعودية، معبرين عن العلاقات المتينة والمميزة التى تجمع الشعبين السعودى والمصرى، مشددين على أن مصر والسعودية بلد واحد، متمنين الاستقرار لمصر، وداعمين لحكومتها.

كان رواد تويتر قد دشنوا أمس الأحد الوسم، وغردوا عبره بقوة وفعالية كبيرة أهلته لاحتلال المركز الأول فى قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر فى المملكة العربية السعودية، والثانى فى قائمة الترند العالمى، والمركز الرابع فى قائمة الترند المصرى.

أخبار السعودية اليوم


وفي أخبار السعودية اليوم أيضا، استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، عميد السلك الدبلوماسى العربى، أحمد بن عبدالعزيز قطان، اليوم، بمكتبه فى مقر السفارة، الطالب السعودى حمود سراى حمود الشمرى، ممثلاً عن الطلبة السعوديين المشاركين فى البطولة العربية المقامة فى القاهرة لروبوت فيكس، وبطولة العالم المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية لروبوت فيكس.

وحصد الوفد السعودى المشارك المكون من 5 طلاب، وهم: فواز عوض محمد الحمادى، مساعد إبراهيم محمد الدوسرى، حمود سراى حمود، عبد الله وليد عبد الله زامل، وسلطان حسين آل هادى، على المركز الأول فى العالم العربى فى تصميم الروبوت، والمركز الأول فى المهارات والأداء الفنى، كما تأهل الفريق إلى المسابقة العالمية لبطولة العالم فى الولايات المتحدة الأمريكية.



موضوعات متعلقة..


ولى العهد السعودى:"رعد الشمال" أكدت عمق التلاحم العربى والإسلامى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة