ألفيس: حققت ألقاب مثل بيليه.. وجوارديولا لن يستعين بى فى السيتى

الإثنين، 14 مارس 2016 10:08 م
ألفيس: حققت ألقاب مثل بيليه.. وجوارديولا لن يستعين بى فى السيتى دانى ألفيس لاعب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرازيلى دانى ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسبانى، أن الخماسية التاريخية التى حققها مع الفريق الكتالونى فى الموسم الماضى، هى الأقرب إلى قلبه، مرجعًا السبب إلى أنها جاءت عقب تصريحات البعض بأن البارسا يجب أن يستغنى عنه لأن غير قادر على العطاء.

وقال ألفيس فى حوار مع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إنه حقق 30 بطولة حتى الآن فى مشواره ليعادل رقم الأسطورة بيليه، مشيرًا إلى أنه ثانى أكثر لاعب أجنبى خوضًا للمباريات مع برشلونة، فمن غير المعقول أن يكون مستواه سيئا دفاعيًا رغم كل هذه الأرقام.

وأضاف ألفيس: "فى كل مرة يذهب فيها ميسى إلى حفل الكرة الذهبية أكون متواجدًا بتشكيلة العام"، وأكمل ضاحكًا: "لذلك قولت للنجم الأرجنتينى مؤخرا أن جزءًا منها لى لأنه يفوز بها عندما أكون حاضرًا".
وأشار النجم البرازيلى إلى أن اللعب للبارسا يتطلب بعض الإمكانيات الإضافية والمميزة للغاية، لافتًا إلى أن أليكسيس سانشيز يعتبر لاعبا رائعا لكنه لم ينجح بالشكل الكبير لأن ذلك لا يكفى للفريق الكتالونى.

وعلق ألفيس على سؤال متعلق بإمكانية استعانة المدرب بيب جوارديولا به عندما يتولى تدريب مانشستر سيتى الموسم المقبل، مازحا "لا أعتقد أنه سوف يتصل بى".

يذكر أن برشلونة سيستضيف أرسنال الأربعاء على ملعب "كامب نو" فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الكتالونى فى الذهاب بنتيجة 2/0.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. 10 انتصارات تاريخية فى موسم النتائج الثقيلة لـ"بيج 5"









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة