حصاد المحترفين.. محمد صلاح يتوقف عن التسجيل ويتحول إلى صناعة الأهداف مع روما.. الننى يودع بطولة أرسنال المفضلة.. على غزال يواصل الانتصارات.. المحمدى يعانى نزيف النقاط.. وخسارة كوكا ووردة وحافظ

الإثنين، 14 مارس 2016 08:14 م
حصاد المحترفين.. محمد صلاح يتوقف عن التسجيل ويتحول إلى صناعة الأهداف مع روما.. الننى يودع بطولة أرسنال المفضلة.. على غزال يواصل الانتصارات.. المحمدى يعانى نزيف النقاط.. وخسارة كوكا ووردة وحافظ المحترفين
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد هذا الأسبوع، العديد من المواجهات الساخنة للمحترفين المصريين فى مختلف الملاعب الأوروبية، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز تلك الأحداث.

محمد الننى


ودع النجم المصرى محمد الننى مع فريق أرسنال منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

وشارك محمد الننى فى اللقاء، وظهر بمستوى جيد، كما أهدر هدفين محققين للفريق اللندنى الذى ودع بطولته المفضلة والتى توج بها فى النسختين الماضيتين.

ملخص لمسات #محمد_الننى مع أرسنال أمام واتفورد .. 2 : 1 لصالح واتفورد

Posted by Cairokora on Sunday, March 13, 2016


ويبدو أن فريق ارسنال بات على أعتاب الخروج من الموسم الحالى خالى الوفاض، بعدما ودع بطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، كذلك تضاءلت آماله فى الفوز ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وتخطى عقبة برشلونة الاسبانى فى دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح


شارك النجم المصرى محمد صلاح فى فوز روما الثامن على التوالى بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم، بعد تغلبه على أودينيزى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

وشهد اللقاء مشاركة محمد صلاح من البداية وحتى الدقيقة 91، وظهر بمستوى طيب، حيث نجح فى صناعة الهدف الأول الذى سجله دجيكو، كما كاد أن يصنع هدفاً آخر لزميله دييجو بيروتى الذى سدد كرة قوية أبعدها حارس أودينيزى لركنية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافى روما بمسابقة الدورى الايطالى برصيد 11 هدفاً.

ملخص لمسات #محمد_صلاح مع روما أمام أودينيزى .. 2 : 1 لصالح روما

Posted by Cairokora on Sunday, March 13, 2016


أحمد حسن كوكا


خسر فريق سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حسن كوكا، أمام مضيفه بيلينينسيش بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وبدأ كوكا المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يتم الدفع به فى الدقيقة 63 من عمر المباراة، علماً أن سبورتنج براجا سيواجه فناربخشة التركى الخميس المقبل بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ 16 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

ويحتاج الفريق البرتغالى للفوز بهدفين دون مقابل للعبور إلى دور الثمانية، بعدما خسر فى مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 47 نقطة.

على غزال


واصل فريق ناسيونال ماديرا صحوته بمشاركة على غزال، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى البرتغالى أثر تغلبه على ريو آفى بهدف دون مقابل، ليقطع الفريق خطوة كبيرة نحو تأكيد البقاء فى دورى الأضواء، والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل ناسيونال ماديرا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصد 31 نقطة.

عمرو وردة


تلقى فريق بانياتوليكوس بنتيجة 3/0 على ملعبه أمام ضيفه باوك سالونيك فى الجولة 26 من الدورى اليونانى، حيث تعتبر هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها فريق عمرو وردة فى تحقيق الفوز.
عمرو وردة لعب لمدة 80 دقيقة ظهر بمستوى متوسط، كما حصل على إنذار فى الدقيقة 40 بسبب كرة مشتركة مع أحد لاعبى باوك.

بانياتوليكوس يحتل المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 31 نقطة.

كريم حافظ


خسر فريق أومونيا نيقوسيا الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى كريم حافظ أمام غريمه أبويل نيقوسيا فى ديربى المدينة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثانية من مجموعة البطولة المؤهلة للفوز بلقب الدورى القبرصى.

وحصد أومونيا 3 نقاط من مرحلة البطولة التى تضم الفرق الستة أصحاب المراكز الأولى بجدول ترتيب الدورى، بعدما فاز على أنورثوسيس فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر لقاء الديربى ويتجمد رصيده الإجمالى عند 52 نقطة، بواقع 49 نقطة من مباريات الدورى، و3 نقاط من مرحلة البطولة، ليحتل المركز الرابع، فيما رفع أبويل نيقوسيا رصيده إلى 68 نقطة فى الصدارة.

أحمد المحمدى


واصل فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى مسلسل "نزيف النقاط"، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابى 1/1 مع ميلتون كينز دونز، فى المباراة التى أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالى بمسابقة الدورى التى يفشل فيها فريق هال سيتى بتحقيق الفوز، ليرتفع رصيده بهذا التعادل إلى 65 نقطة فى المركز الثالث، وشهد اللقاء عودة أحمد المحمدى للتشكيل الأساسى لفريق هال سيتى بمسابقة الدورى للمرة الاولى منذ 59 يوماً، وقدم أداء جيداً.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. محمد صلاح يتألق فى فوز روما "القياسى" على أودينيزى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة