بالفيديو.. قاضى "أحداث عنف العدوة" للدفاع: من يمتنع عن تنفيذ القرارات سيقدم للمحاكمة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 02:58 م
بالفيديو.. قاضى "أحداث عنف العدوة" للدفاع: من يمتنع عن تنفيذ القرارات سيقدم للمحاكمة المتهمين - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل محكمة جنايات المنيا، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار عمر سويدان، اليوم الثلاثاء، نظر جلسة إعادة محاكمة بديع و 682 متهما آخرين، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث العدوة".


تعقد الجلسة برئاسة المستشار عمر سويدان، وعضوية المستشارين هشام طلعت عبد الوهاب وإيهاب سعيد، وبحضور محمد سالمان ممثل النيابة العامة، وسكرتارية على سيد وإندراوس فهمى.

وعقب إثبات حضور المتهمين أكد رئيس المحكمة أن النيابة العامة أعلنت جميع المتهمين الذين حصلوا على البراءة، فيما أكد الدفاع أن طلباته التى طلبها الجلسة الماضية لم تنفذ، وهنا أكد رئيس المحكمة أن من يمتنع عن تنفيذ قرارات المحكمة مهما كان سيقدم للمحاكمة الجنائية.

وفيما طالب دفاع أحد المتهمين من هيئة المحكمة سرعة الفصل فى القضية لمرور فترة كبيرة على القضية وإعادتها من النقض، وهنا أكد رئيس المحكمة أن المحكمة وضعت خطة لنظر القضية، بعد اكتمال الشكل.

وأكد دفاع المتهم رمضان شعبان أن موكله محبوس على ذمة القضية رقم 18401 لسنة 2013 جنايات بنى مزار، وقال دفاع المتهم 85 أن موكله محبوس على ذمة القضية رقم 4744 لسنة 2015 جنايات العدوة.

وكانت مدينة العدوة بالمنيا شهدت أعمال عنف وتخريب يوم 14 أغسطس 2013، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة المسلحين، وتم خلالها اقتحام وحرق وسرقة ونهب مركز شرطة العدوة، وقتل رقيب شرطة.


موضوعات متعلقة..


- محمد بديع يشكو لقاضى "أحداث عنف العدوة" سوء معاملة أحد ضباط الشرطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة