عماد النحاس: ثورة الـ 28 نقطة أجبرت الجميع على "التعاطف مع أسوان"

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:37 م
عماد النحاس: ثورة الـ 28 نقطة أجبرت الجميع على "التعاطف مع أسوان" عماد النحاس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد النحاس المدير الفنى لفريق أسوان، أن النتائج الجيدة التى حققها فريقه هذا الموسم تأتى بسب "روح الفريق الواحد"، موضحاً أن الجميع فى النادى يتفانى من أجل خدمة فريق الكرة وتحقيق الانتصارات والبقاء فى الدورى.

وحقق أسوان نتائج جيدة هذا الموسم كان أخرها الفوز على بتروجت اليوم، الثلاثاء، (2/1) فى الجولة الـ22 للدورى ورفع مُمثل الصعيد فى الدورى الممتاز رصيده إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز الـ12.

وأوضح النحاس فى تصريحات تليفزيونية لـ"أستوديو الحياة" الذى يُقدمه حازم إمام أن فريقه قدّم عرضاً جيداً اليوم أمام بتروجت وحقق فوزاً قاتلاً فى الدقائق الأخيرة بعدما نجح فى تحويل تأخره بهدف لفوز بهدفين، وهو أمر هام يُحسب لجميع اللاعبين.

وأكد نجم دفاع الأهلى السابق أن فريق أسوان كسب تعاطف كثيرون من خارج محافظة أسوان بسبب نتائجه الجيدة ولأن الجميع فى الفريق يعمل بسياسة "كلنا على قلب رجل واحد"، مُشيداً فى الوقت نفسه باللاعبين الذين لا يُشاركون مع الفريق طوال الفترة الماضية حيث بذلوا جهوداً كبيراً وساهموا فى إشعال منافسة شريفة مع باقى زملاؤهم بالفريق.

وعن طموحه فى الموسم الحالى، قال عماد النحاس أن هدفه منذ بداية هو البقاء فى الدورى وسيعمل على إحتلال مركز مُتقدم، موضحاً إنه سيحاول منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة بعد الإطئمنان على البقاء بالدورى لأن هؤلاء اللاعبين "ظُلموا" لعدم المشاركة لكنه فضّل تثبيت التشكيل طوال الفترة الماضية.


أخبار متعلقة:


- رئيس أسوان: الفوز على بتروجت دفعة قوية لتحقيق حلم البقاء


- 2000جنيه مكافأة للاعبى أسوان بعد ثنائية بتروجت












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة