كلية إعلام الأزهر تنظم اليوم ندوة عن ظاهرة الإسلاموفوبيا فى الإعلام الغربى

الثلاثاء، 15 مارس 2016 08:16 ص
كلية إعلام الأزهر تنظم اليوم ندوة عن ظاهرة الإسلاموفوبيا فى الإعلام الغربى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية الامام الاكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر، تقيم كلية الإعلام جامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، ندوة علمية بعنوان"ظاهرة الاسلاموفوبيا فى الإعلام الغربي" ، بقاعة الإمام محمد عبده بالدراسة.

يشارك فى اللقاء، كلا من وكيل شيخ الأزهر الدكتور عباس شومان؛ وسوف يلقى محاضرة عن رسالة الإسلام العالمية وجهود الأزهر فى الحوار مع الآخر، كما يتحدث الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس الجامعة عن الإسلام وأهمية التعاون العلمى والثقافى مع الاخر.
ويحضر الندوة، الكاتب عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق؛ للحديث عن مستويات التعامل مع الاسلام فى الإعلام الغربى، كما سيلقى الكلمة الأخيرة فولكهارد فيندفور رئيس جمعية المراسلين الأجانب للحديث عن صورة المسلمين فى الإعلام الغربى.


موضوعات متعلقة:


- المفتى لطلاب الأزهر: ارفع رأسك أنت أزهرى.. الفتوى صنعة ولا يجب أن يتصدر لها غير المؤهلين.. نائب رئيس الجامعة: عقوبات لمن يخالف منهجنا.. وعميد الدعوة يتأسف لتورط طالب بالكلية فى اغتيال النائب العام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة