لعشاق الأجنبى.. 5 مسلسلات "حلوة".. شاهدها فى الربيع

الثلاثاء، 15 مارس 2016 10:25 ص
لعشاق الأجنبى.. 5 مسلسلات "حلوة".. شاهدها فى الربيع مسلسل The Detour
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع حلول فصل الربيع تعرض القنوات التليفزيونية عددا كبيرا من الأعمال التليفزيونية المنوعة، التى تستحق المشاهدة، وفى مقدمته مسلسل «American Grit» ويبدأ عرضه على قناة fox 14 أبريل المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الرجال والنساء الذين يقومون بتكثيف جهودهم من أجل مواجهة سلسلة من التحديات المتنوعة من أجل البقاء على قيد الحياة، والمسلسل من توزيع «Leftfield Pictures» وبطولة جون سينا ونوج جالواى وغيرهم.

مسلسل «The Catch» الذى يبدأ عرضه 24 مارس الجارى على قناة ABC وهو من بطولة ميراى اينوس وبيتر كروسى وروز رولين، وتوزيع «ABC Domestic Television» و«Disney» وإنتاج شوندا ريمز، تدور الأحداث حول تحقيقات لكشف قضية كبرى، والأحداث تضم عددا كبيراً من المفاجآت المثيرة والمميزة.

كما دخل القائمة مسلسل «Criminal Minds: Beyond Borders» والذى يبدأ عرضه 16 مارس الجارى على قناة cbs، وتدور أحداثه حول وحدة دولية، وهى جزء من مكتب التحقيقات الفيدرالية والمكلفة بمساعدة وحل الجرائم التى يتعرض لها المواطنون الأمريكيون فى الدول الأجنبية، وبطولة آنى فانكى وجارى سينيز ودانيال هينى.

ويبدأ عرض مسلسل «Crowded» 20 مارس الجارى على قناة NBC، ويضم هذا الموسم 13 حلقة، والمسلسل من بطولة باتريك واربورتون وكارى بريستون وميا سيرافينو، مدة الحلقة 30 دقيقة، تدور أحداثه فى سياق كوميدى حول أب وأم يجمعهما الكثير من المواقف غير المتوقعة والكوميدية مع ابنتيهما.

مسلسل «The Detour» أيضاً يبدأ عرضه 11 أبريل المقبل على قناة TBS، وهو من بطولة دارين كوبر وديجا دى وليام كارول وفانس فوستر، وتدور الأحداث حول عائلة تتعرض لكارثة على الطريق.


اخبار التليفزيون، مسلسل The Detour ،مسلسلات اجنبي، قناة TBS، مسلسلCrowded ،مسلسل Criminal Minds Beyond Borders (1)

اخبار التليفزيون، مسلسل The Detour ،مسلسلات اجنبي، قناة TBS، مسلسلCrowded ،مسلسل Criminal Minds Beyond Borders (2)

اخبار التليفزيون، مسلسل The Detour ،مسلسلات اجنبي، قناة TBS، مسلسلCrowded ،مسلسل Criminal Minds Beyond Borders (3)

اخبار التليفزيون، مسلسل The Detour ،مسلسلات اجنبي، قناة TBS، مسلسلCrowded ،مسلسل Criminal Minds Beyond Borders (4)

اخبار التليفزيون، مسلسل The Detour ،مسلسلات اجنبي، قناة TBS، مسلسلCrowded ،مسلسل Criminal Minds Beyond Borders (5)



اخبار متعلقة:


10 معلومات عن الممثل الأمريكى بول ويسلى نجم مسلسل "Vampire Diaries"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة