أخبار بايرن ميونخ اليوم.. روبن يغيب عن المران الأخير لمواجهة يوفنتوس

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:12 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. روبن يغيب عن المران الأخير لمواجهة يوفنتوس آريين روبن
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب آريين روبن نجم بايرن ميونخ الألمانى، عن تدريبات فريقه الجماعية اليوم، الثلاثاء، قبل 24 ساعة على موجهة يوفنتوس غدًا فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب أليانز أرينا.

البرد يتسبب فى إبعاد روبن


أجرى روبن الحصة التدريبية داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم" لعدم قدرته على مشاركة زملائه بالتدريبات الجماعية فى الملعب بسبب البرودة الشديدة بمدينة ميونخ.

1 درجة مئوية


انخفضت درجات الحرارة بشكل كبيرة فى مدينة ميونخ، حيث وصلت اليوم 1 درجة مئوية، وشهد ملعب البايرن تساقط الثلوج بكثافة، وهو ما تسبب فى ابعاد روبن عن المشاركة فى المران الجماعى.

أنباء سارة من تورينو


احتفلت جماهير بايرن ميونخ على مواقع التواصل الاجتماعى بالأنباء التى وصفوها بـ"السعيدة" والقادمة من مدينة تورينو الإيطالية بسبب الإصابات التى ضربت يوفنتوس قبل مباراة الفريقين غدًا بعد انضمام نجم وسط اليوفى كلاوديو ماركيزيو لقائمة المصابين وتأكد غيابه عن اللقاء لآلام فى عضلة السمانة.

6 ملايين يورو فى الطريق


ينتظر بايرن ميونخ انتعاش خزينه بـ6 ملايين يورو حال التأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال، ويحتاج العملاق البافارى إلى التعادل 0/0 أول 1/1 أو الفوز بأى نتيجة لضمان بلوغ دور الثمانية مباشرة على حساب يوفنتوس بعد انتهاء مباراة الذهاب فى تورينو بالتعادل 2/2.

نحن مستعدون لكل شىء


أكد توماس مولر نجم بايرن ميونخ أن فريقه مستعد لكل الاحتمالات أمام يوفنتوس غدًا، مشيرًا إلى أن العملاق البافارى يمر بحالة رائعة، وسيلعب على الفوز غدًا أيًا كانت مفاجآت أو تحضيرات الضيوف.


أخبار متعلقة



- أزمة فى يوفنتوس لغياب ماندزوكيتش وماركيزيو وكيللينى أمام البايرن

- بالفيديو.. وصلة رقص بين ريبيرى وألابا فى تدريبات بايرن ميونخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة