أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مشروعات كاذبة باسم الدون أبرزها شراء فندق

الثلاثاء، 15 مارس 2016 09:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مشروعات كاذبة باسم الدون أبرزها شراء فندق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، علاقته بما تردد فى وسائل الإعلام بشأن قيامه ببعض الاستثمارات فى مجالات عديدة.

رونالدو يقاضى الشركة


أصدر النجم المدريدى بيانا نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، أكد فيه أنه سوف يقوم بمقاضاة إحدى الشركات المتخصصة فى تقديم الخدمات الاستشارية بمجال العقارات والتأمين، والتى يقع مقرها فى العاصمة البريطانية لندن.

وأضاف البيان أن الشركة قامت بنشر معلومات كاذبة بشأن دخول رونالدو فى العديد من الصفقات الخاصة بشراء بعض الأراضى والفنادق، حيث تستغل اسم وصورة النجم البرتغالى منذ فترة كبيرة، وهو ما يمثل خداعًا للرأى العام من أجل مصلحتها الخاصة، لافتًا إلى أن ذلك يعرضها إلى السجن من جانب القضاء.

مشروعات كاذبة باسم رونالدو


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المشروعات الأربعة التى قامت الشركة بإقحام اسم رونالدو فيهم رغم عدم صلتهم بهم مطلقا، وهى شراء بعض الأراضى فى الأحياء الفقيرة "أحياء الصفيح" بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، من أجل الاستفادة المالية منها خاصة مع استضافة المدينة لدورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة أن من ضمن الأكاذيب ربط اسم الدون بشراء شقة فى أحد الأبراج الشهيرة بمدينة نيويورك الأمريكية، بالإضافة إلى شراء أحد الفنادق الفخمة فى أرقى مناطق مونت كارلو بإمارة موناكو الفرنسية.

مشروع خيالى بين الدون وسكورسيزى


كما كانت آخر هذه المشروعات الخيالية التى لا أصل لها على أرض الواقع للشركة البريطانية التى تستغل اسم كريستيانو رونالدو، هو مشاركته فى أحد الأفلام مع المخرج العالمى مارتن سكورسيزى.


أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. ملوك الكرات الثابتة.. وصراع رونالدو وهيجواين

- ﺧﻮﺳﻴﻪ ﻫﻴﺮﻧﺎﻧﺪﻳﺰ يدير كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة