أخبار ميسي اليوم.. 10 صور تكشف سحر البرغوث المذهل فى مراوغة المدافعين

الثلاثاء، 15 مارس 2016 07:28 م
أخبار ميسي اليوم.. 10 صور تكشف سحر البرغوث المذهل فى مراوغة المدافعين ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الثلاثاء، قبل مواجهة الفريق الكتالونى الحاسمة أمام ضيفه أرسنال الإنجليزى الذى يضم النجم المصرى محمد الننى، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، فى إياب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا.


ميسى (1)



ميسى (2)


إيقاف ميسى مستحيل


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسى لا يمكن إيقافه على الإطلاق من قبل عمالقة الدفاع فى العالم، واستشهدت بمجموعة من الصور الرائعة التى تكشف سحر البرغوث المذهل فى تخطى ومرواغة لاعبى الفريق الخصم والذين تصل أعدادهم إلى 5 أو 6 لاعبين فى بعض الكرات، والتى أصبحت تمثل لقطات تكتيكية مبدعة فى مشوار نجم برشلونة الذى يمتد لأكثر من 10 سنوات.



ميسى (3)



ميسى (4)

ميسى الساحر


أضافت الصحيفة أن ميسى أصبح علامة مسجلة فى ملاعب كرة القدم بالعالم، حيث يملك قدرة خارقة على المرور من مدافعى الخصوم بشكل يجعله أشبه بالساحر، حيث لعب دور البطولة فى هذه الصور أمام نجوم الفرق المنافسة.



ميسى (5)



ميسى (6)

حلم الهاتريك أمام أرسنال


يأمل البرغوث الأرجنتينى فى هز شباك الجانرز بثلاثة أهداف "هاتريك" فى قمة الغد، من أجل الوصول للهدف رقم 500 فى مسيرته الكروية، علما بأنه نجح فى تسجيل ثنائية الفوز فى الذهاب بشباك الحارس المخضرم بيتر تشيك، على ملعب "الإمارات".



ميسى (7)



ميسى (8)

497 هدفا و200 أسيست


سجل ميسى 497 هدف فى مسيرته الكروية، منها 448 بقميص الفريق الكتالونى خلال 518 مباراة، بالإضافة إلى 49 هدفا مع راقصى التانجو، كما يملك نجم برشلونة 200 تمريرة حاسمة "أسيست" لزملاؤه فى البارسا ومنتخب بلاده.



ميسى (9)




ميسى (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة