عميد إعلام الأزهر يتهم إعلام الغرب بتشويه صورة الإسلام وترويج الإسلاموفوبيا

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:36 ص
عميد إعلام الأزهر يتهم إعلام الغرب بتشويه صورة الإسلام وترويج الإسلاموفوبيا الدكتور عبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبدالصبور فاضل، عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، إن الإعلام الغربى يقوم بهجمات على الإسلام ويروجون للإسلاموفوبيا، متهما الإعلام الغربى بتشويه صورة الإسلام ونشر العداء والكراهية ضد الجاليات الإسلامية فى بلادهم، على الرغم من إنهم يمنعون المحجبات من الظهور الإعلامى ويتاجرون باسم الإسلام لكسب تأييد المتطرفين هناك.

وأضاف خلال كلمته بندوة "ظاهرة الإسلاموفوبيا فى الإعلام الغربى"، والذى نظمته كلية الإعلام بجامعة الأزهر، بقاعة محمد عبده بفرع الجامعة بالدراسة، أن المسلمين يعيشون تحت نار التهديد فى بلاد الغرب، بسبب التنظيمات الغربية التى نشرت ظاهرة "الإسلاموفوبيا" للانتقام من الإسلام وتشويه صورته الطيبة ورسالته السمحة التى حملها النبى صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن الظاهرة بدأت فى النمو من عام 2013، واستخدموها فى الأمور السياسية والدينية لنشر العداء مع المسلمين.

وأوضح عميد الكلية، أن رجال الغرب متورطون فى جميع الأعمال الإرهابية التى تحدث حول العالم، فليس المسلمون وحدهم أو العرب هم من يقومون بتلك الجرائم، فلكل قاعدة شواذ.



موضوعات متعلقة


كلية إعلام الأزهر تنظم اليوم ندوة عن ظاهرة الإسلاموفوبيا فى الإعلام الغربى


"البحوث الإسلامية": لا يجوز الضحك فى الصلاة وإذا ضحك المصلى بطلت صلاته

المفتى لطلاب الأزهر: ارفع رأسك أنت أزهرى.. الفتوى صنعة ولا يجب أن يتصدر لها غير المؤهلين.. نائب رئيس الجامعة: عقوبات لمن يخالف منهجنا.. وعميد الدعوة يتأسف لتورط طالب بالكلية فى اغتيال النائب العام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة