مؤتمر الطب البيطرى لجامعة الزقازيق يواصل جلساته العلمية

الثلاثاء، 15 مارس 2016 10:21 م
مؤتمر الطب البيطرى لجامعة الزقازيق يواصل جلساته العلمية الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المؤتمر الدولى الذى تنظمه كلية الطب البيطرى بجامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان " دور الطب البيطرى فى تنمية الثروة الحيوانية، وحماية صحة الإنسان" فعالياته.

وأكد الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق، خلال كلمته فى الجلسة الافتتاحية، على أهمية موضوع المؤتمر خاصة فى هذا التوقيت الذى تمر به البلاد على أن يخرج بتوصيات تُنفذ على أرض الواقع وتعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية باعتبارالاهتمام بها وبالتغذية الخاصة أساس صحة الإنسان ودعمًا للاقتصاد المصرى سواء من توفير اللحوم والألبان وغيرها من الصناعات القائمة.

وأشار نور الدين إلى أهمية وجود تواصل بين القطاعين الزراعى والحيوانى، لارتباطهما والاعتماد المتبادل من حيث توفير الأعلاف المناسبة لزيادة الثروة الحيوانية.

وأعرب الإعلامى القدير رفعت فياض عن سعادته لحضور المؤتمر مطالباً بضرورة تعميم الفكرة على مستوى الجامعات المصرية لأهميته خاصة وتزامنه مع تنفيذ المشروع القومى واستصلاح 1،5مليون فدان ووجود هذا التلازم الدائم بين الزراعة وتنمية الثروة الحيوانية باعتبارها مطلب مهم لمصرنا الحبيبة.

وفى ختام الجلسة الافتتاحية قام الدكتور عبد الحكيم نور الدين بإهداء درع الجامعة لممثلى جامعة برلين الحرة بألمانيا و جامعة الطب البيطرى بفيينا ـ النمسا ،وجامعة هوكايدو اليابانية، كما أهدى درع الجامعة للإعلامى رفعت فياض تقديراً لدوره المهم فى التغطية الإعلامية والمتابعة الخاصة لجميع الجامعات المصرية من أجل رفع جودة التعليم فى مصر.



موضوعات متعلقة..


- رئيس جامعة الزقازيق يفتتح ندوة "القدس المكانة الحضارية وآليات تعزيز عروبتها"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة