أخبار ليفربول اليوم..الريدز يطلب توريه وينافس اليونايتد على حارس برشلونة

الأربعاء، 16 مارس 2016 10:17 م
أخبار ليفربول اليوم..الريدز يطلب توريه وينافس اليونايتد على حارس برشلونة يايا توريه
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى ليفربول الإنجليزى من ضم الإيفوارى يايا توريه، إزاء التوقع برحيل اللاعب عن مانشستر سيتى بعد إعلان إدارة السيتى التعاقد مع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن توريه صاحب الـ32 من المرجح أن ينضم إلى صفوف ليفربول خاصة أن يورجن كلوب يريد أن يدعم صفوف فريقه فى فترة الانتقالات القادمة ليكون جاهزاً للمنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل، ويملك توريه عروضاً من مانشستر يونايتد، أرسنال، إنتر ميلان و أحد اندية الدورى الصينى و كذلك أحد أندية الدورى الأمريكي.

ليفربول ينافس يونايتد على ضم حارس برشلونة


دخل ليفربول فى منافسة قوية مع مواطنه مانشستر يونايتد لضم الألمانى اندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسبانى،لصفوفه الموسم المقبل.

ويعد ليفربول من أكثر أندية البريميرليج احتياجاً لحارس جديد يدعم به صفوفه التى تعانى فى هذا المركز بسبب عدم ثبات مستوى الثنائى، المجرى آدم بوجدان،والبلجيكى سيمون مينيوليه بالإضافة إلى ضعف خبرتهم و أخطائهم المتكررة،ما جعلهم عرضة لهجوم متواصل من جماهير الريدز التى تطالب بضم حارس مرمى جديد

ليفربول يستغنى عن سنكلير


أعلن ليفربول بأنه أجرى اتفاقاً مع المهاجم الشاب جيروم سينكلير و نادى واتفورد، بموجبه سيرحل اللاعب الى ناديه الجديد فى الصيف المقبل فى صفقة مجانية.

وكان سينكلير قد ظهر مرتين فقط مع ليفربول ولم تفلح المحاولات بين الاطراف لـ تجديد العقد.


أخبار متعلقة:


- مانشستر يونايتد يستعطف جماهيره لحضور مباراة ليفربول بالدورى الأوروبى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة