أمن أسيوط ينهى خصومة ثأرية بين عائلتى القوايد وأبو السعود بأبنوب

الأربعاء، 16 مارس 2016 07:03 م
أمن أسيوط ينهى خصومة ثأرية بين عائلتى القوايد وأبو السعود بأبنوب اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى "القوايد" و"أبو السعود" بقرية المعابدة بمركز أبنوب بعد خصومة استمرت 5 سنوات وراح ضحيتها 8 قتلى وأصيب شخصان.

وعقد الصلح بدوار عائلة العبايدة بقرية المعابدة بحضور اللواء عادل عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط واللواء سامى رضوان مساعد مدير الأمن لمنطقة شرق واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية واللواء أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام والمقدم محسن شريت رئيس مباحث أبنوب والآلاف من أهالى القرية والعميد هانى عويس مأمور مركز أبنوب والشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط.

وبدأت مراسم الصلح بكلمات للحضور حث فيها على الصلح وإنهاء الخصومات بين العائلات، وفى نهاية الصلح قدم الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف درع المحافظة للعائلتين نيابة عن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

يذكر أن الخصومة الثأرية تعود إلى عام 2011 بنشوب خلاف بين عائلتى "القوايد" و"أبو السعود" على قطعة أرض تطورت إلى اشتباكات بين أفراد العائلتين نتج عنها مقتل 6 أفراد من العائلتين وشخصين من عائلى أخرى وإصابة شخصين.



موضوعات متعلقة..


ضبط 306 شجيرات بانجو بأسيوط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة