"الأهلى": 2 مليار جنيه لإنشاء استاد خاص بتصميم أحدث من "إليانز أرينا"

الأربعاء، 16 مارس 2016 12:40 ص
"الأهلى": 2 مليار جنيه لإنشاء استاد خاص بتصميم أحدث من "إليانز أرينا" اليانز ارينا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، نجح فى التعاقد مع الشركة الألمانية صاحبة إنشاء استاد اليانز ارينا الخاص بنادى بايرن ميونخ، من أجل تصميم استاد الأهلى الجديد، بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

أوضح كامل زاهر، أن تصميم استاد الأهلى الجديد، سيكون أحدث بمراحل من استاد اليانز ارينا، خاصة وأن الأخير تم إنشاؤه منذ 15 عاما، مشيراً إلى أن الشركة الألمانية جهزت التصميم الذى من المقرر تنفيذه فى أقرب وقت، لافتاً إلى أن تكلفة إنشاء استاد المارد الأحمر ستصل إلى 2 مليار جنيه، على أن يسع الملعب لـ65 ألف متفرج.

وأضاف أمين صندوق القلعة الحمراء، خلال حواره مع الإعلامى مدحت شلبى، عبر شاشة "أون تى فى" أن هناك بعض الأزمات المتعلقة بقانون الاستثمار وقانون الرياضة، تسببت فى تعطيل البدء فى عملية إنشاء الاستاد العالمى، بالإضافة إلى غياب الجماهير عن المدرجات، الذى يمنع المستثمرين من اتخاذ خطوة بالمجازفة فى إنشاء الملعب.

واستطرد، أن المجلس الحالى نجح فى فض الاشتباك مع المقاولون العرب بشأن فرع الشيخ زايد، بالتسوية المالية كاملة فى ثلاثة أشهر فقط، موضحاً أن محمود طاهر تسلم الفرع عبارة عن سور محيط بقطعة أرض مساحتها 130فدانا فى مدينة 6 أكتوبر.


موضوعات متعلقة..

كورة 7 : "الوحش والكبرياء والمسمار"أسلحة الأهلى لعبور ريكرياتيفو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة