فى ثانى أيام زيارته للمحافظة..

بالصور.. اجتماع مغلق لوفد البرلمان مع أمهات وزوجات المسجونين فى مطروح

الخميس، 17 مارس 2016 05:45 م
بالصور.. اجتماع مغلق لوفد البرلمان مع أمهات وزوجات المسجونين فى مطروح وفد البرلمان بمطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد وفد البرلمان الذى يزور محافظة مطروح، اليوم الخميس، اجتماعاً مغلقاً مع أمهات وزوجات المسجونين فى قضايا الأحداث التى أعقبت عزل الرئيس الأسبق محمد مرسى، لبحث مشكلتهم والتعرف على معانات أسرهم، بحضور اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، وعدد من نواب المحافظة.

تجمع عدد من السيدات من زوجات وأمهات المسجونين، بمقر الاجتماع الحاشد للوفد مع عمد ومشايخ وعواقل وشباب محافظة مطروح، بقاعة المجلس الشعبى للمحافظة، بحضور القيادات التنفيذية ممثلة فى السيد إمام سكرتير عام المحافظة، نائبًا عن اللواء علاء أبو زيد المتواجد حاليًا فى دولة الإمارات، وحضور اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح وعدد من قيادات الأجهزة المختلفة.

وطالبت السيدات بلقاء وفد البرلمان لعرض مشاكلهن ومعاناتهن هن وأسرهن، نتيجة سجن أبنائهن وأزواجهن، منذ الأحداث التى أعقبت ثورة 30 يونيو، مؤكدين أن ذويهم مظلومين وطالبن بإعادة النظر فى ملفاتهم، كما عرضن مشاكلهن الاجتماعية والاقتصادية وتدهور أحوال الأسر، التى ترتبت عن سجن عائليها، إضافة إلى معاناتهم فى زيارة السجناء بمحافظة الإسكندرية.

أكد وفد البرلمان برئاسة سليمان وهدان وكيل المجلس، أنه سيتم فتح الموضوع مع وزير الداخلية والضغط من أجل إعادة النظر فى ملفات وقضايا المسجونين، والعمل على الإفراج عن غير المتورطين فى قضايا جنائية.

واقترح سليمان فضل العميرى نائب مطروح عن الدائرة الأولى، التخفيف عن أسر المسجونين حتى يتم البت فى موقفهم، من خلال تقديم مساعدات عينية ومالية للأسر التى تحتاج إلى الدعم، مع توفير أتوبيس لنقل أسر المسجونين لزيارة ذويهم بسجون الإسكندرية، بالتنسيق بين مدير أمن مطروح ونواب البرلمان عن المحافظة.

من جانبه أكد اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، استعداده التام للتعاون ومد يد العون، للتخفيف عن أسر المسجونين، ورحب بالتعاون مع النواب وغيرهم من أجل تحقيق هذا الهدف.



وفد البرلمان بمطروح  (1)

وفد البرلمان بمطروح  (2)

وفد البرلمان بمطروح  (3)

وفد البرلمان بمطروح  (4)

وفد البرلمان بمطروح  (5)

وفد البرلمان بمطروح  (6)

وفد البرلمان بمطروح  (7)




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. وفد البرلمان لمحافظة مطروح يستمع لمطالب أهالى مدن الحمام والعلمين والضبعة خلال اليوم الأول من الزيارة.. وكيل البرلمان: جئنا لنشرع مصلحة المواطن والحفاظ على حقوقه وإنهاء التهميش

- بالصور.. وفد البرلمان يستمع لمشاكل أبناء مدينة الحمام بمطروح

- بالصور..ننشر أسماء وبرنامج لجنة البرلمان لزيارة مطروح غداً








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة