عصام الحضرى يتحدث عن علاقته بمالودا فى وادى دجلة

الخميس، 17 مارس 2016 07:52 م
عصام الحضرى يتحدث عن علاقته بمالودا فى وادى دجلة عصام الحضرى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توطدت العلاقة بين عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى، والفرنسى مالودا لاعب وسط وادى دجلة، خاصة أن الثنائى دائما التواجد والتحرك معا فى معسكرات الفريق الدجلاوى .

بداية علاقة عصام الحضرى ومالودا


بدأت علاقة الثنائى عصام الحضرى ومالودا فى الترابط، بعدما قرر الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة بقيادة الفرنسى كارتيرون ، تسكين الثنائى معا فى غرفة واحدة خلال المعسكرات ، وذلك لأن الحضرى أكبر لاعبى الفريق سنا وأكثرهم خبرة ، وسيكون قادرا على مساعدة مالودا فى الانسجام سريعاً مع الأجواء المصرية.

عصام الحضرى يكشف قصة مدرب مالودا


أكد عصام الحضرى لـ"اليوم السابع" أن مالودا سرد له قصة معرفته باسم الحضرى لأول مرة، عندما تحدث معه مدرب اللياقة البدنية الخاص به وهو نفس المدرب الخاص بالإيفوارى دروجبا لاعب تشيلسى السابق ، وقال له أن هناك حارس مرمى فى مصر يدعى عصام الحضرى من أفضل حراس أفريقيا ، ولم يكن يعلم أنى ألعب فى وادى دجلة، وعندما تعرفنا فى أول لقاء كان سعيدا وحرص على التواجد معى فى غرفتى، وأصبحنا من المقربين.

عصام الحضرى و معسكر العين السخنة


وقال عصام الحضرى أن معسكر وادى دجلة المقام حاليا فى العين السخنة ، يشهد تواجد كل لاعب فى غرفة منفردة ، ولهذا طلب أن يكون مالودا فى الغرفة المجاورة له ، وهو كان له نفس الرغبة ، قائلاً : "نجلس معا سويا بعيدا عن أوقات التدريبات" .

عصام الحضرى وعادات مالودا


قال عصام الحضرى أن مالودا يحرص على النوم مبكرا ، وهو لاعب محترف بمعنى الكلمة ، لدرجة أن هاتفه المحمول لا يستعمله فى متابعة مواقع التواصل الاجتماعى ولا يهتم بها كثيرا ، وإنما شغله الشاغل هو الاستماع للموسيقى فى كل أوقات فراغه بعيدا عن التدريبات.



اخبار متعلقة :


- الحضرى: الفوز على نيجيريا أهم من المشاركة أساسياً


- فكرى صالح يستبعد الحضرى من ودية دجلة بسبب المنتخب












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة