"مكافحة المخدرات" تضبط 6 عاطلين قبل ترويجهم 10 كيلو بانجو وحشيش بالقاهرة

الخميس، 17 مارس 2016 10:01 ص
"مكافحة المخدرات" تضبط 6 عاطلين قبل ترويجهم 10 كيلو بانجو وحشيش بالقاهرة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من إلقاء القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات معلومات مفادها قيام "محمد.م" 27 سنة عاطل، ومقيم بالزاوية الحمراء، والسابق اتهامه فى عدد من القضايا، و"عادل. س" 35 سنة فران، بالاتجار بالمواد المخدرة، واتخاذهما من دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.250 كيلو جرام، وسلاح نارى "فرد خرطوش عيار 16 مم" وطلقة من ذات العيار، وطبنجة وعدد 15 طلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى 4400 جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت القوات من ضبط "أحمد.ع" 37 سنة عاطل، ومقيم بالبساتين، و"حسين. ف" 33 سنة عاطل، حال تواجدهما بمنطقة القطامية يستقلان دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية"، وبحوزتهما كمية من البانجو وزنت 8 كيلو جرام، ومبلغ مالى 150 جنيها، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت القوات من ضبط "عصام. م" 55 سنة عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 750 جراما، ومبلغ مالى 500 جنيه بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تم ضبط "أيمن. م" وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 90 جراما، ومبلغ مالى 205 جنيهات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- ضبط 13 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص ومواد مخدرة بحوزة متهمين بالمنيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة