المحكمة تقضى ببراءة غادة ابراهيم من تهمة إدارة شقة لممارسة أعمال منافية للآداب.. محامى الفنانة: الحكم تأكيد لعدالة القضاء.. الأقارب يطلقون الزغاريد.. والنيابة تستأنف على البراءة

الخميس، 17 مارس 2016 04:35 م
المحكمة تقضى ببراءة غادة ابراهيم من تهمة إدارة شقة لممارسة أعمال منافية للآداب.. محامى الفنانة: الحكم تأكيد لعدالة القضاء.. الأقارب يطلقون الزغاريد.. والنيابة تستأنف على البراءة الفنانة غادة إبراهيم
كتب: رانيا عامر - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادى، اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد شلبى، وأمانة سر محمد زكريا، ببراءة الممثلة غادة إبراهيم المتهمة بإدارة وتأجير مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة دار السلام و4 آخرين، فيما استأنفت النيابة على الحكم، وأكد محامى الفنانة أن الحكم تأكيدًا على عدالة القضاء، وصاح أقارب غادة أبراهيم بالزغاريد.

الفنانة غادة إبراهيم (1)

كان باسم محمد عبد الرحمن دفاع الفنانة غادة قد قدم خلال الجلسة الماضية، عدة حوافظ ما بينها صورة من القضية المتداولة بين موكلته وحارس العقار الذى اتهمها بممارسة الدعارة أثناء التحقيق معه فى النيابة العامة، وأيضًا حافظة تفيد بأن غادة قامت بتأجير الشقة منذ ما يقرب من السنة ونصف لشركة ذي سمعة طيبة، بالإضافة إلى حافظة مستندات تفيد بامتلاك المتهمة لشقتين فقط بالعقار، الأولى تسكن فيها والثانية تؤجرها، كما قدم صورة من حكم براءة إحدى المتهمات بتلك القضية والتى تدعى ألاء.

الفنانة غادة إبراهيم (2)

وفى السياق ذاته دفع أحد محامى المتهمات بالنيابة عن باقى زملائه الحاضرين أمام هيئة المحكمة ببطلان إذن النيابة لصدوره على تحريات غير جدية، وبطلان إذن النيابة لتنفيذه بوقت لاحق على عملية القبض، وبطلان القبض لتجاوزه حدود إذن النيابة أثناء ممارسة الجريمة، وبناء على ذلك فإن كل الإجراءات القانونية باطلة وطالبوا جميع المحامين من المحكمة حجز القضية لجلسة النطق بالحكم وبراءة كل المتهمين بارتكاب الواقعة، بالإضافة إلى الاطلاع على الأسطوانات وتفريغ الكاميرات المراقبة العامة التى تثبت صحة أقوال المتهمين على أن اتهامهم بممارسة الدعارة غير صحيح.

الفنانة غادة إبراهيم (4)

كانت البداية منذ ما يقرب من شهر ونصف عندما تمكنت مباحث الآداب من القبض على 4 ساقطات و4 رجال سعوديين داخل شقة، فتم إخلاء سبيل السعوديين وحبس المتهمات جميعًا على ذمة القضية، وأثناء التحقيقات معهم اعترفوا على القواد الهارب، فأمرت النيابة بضبطه وإحضاره، وحينما ضبط أقر بأن الشقة ملك الفنانة غادة وأنه قام بتأجيرها منها، فطلبت النيابة تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة، بالإضافة إلى أنها شريكة معه فى الأعمال المنافية للآداب، وعلى الفور تم صدور قرار بضبطها وإحضارها إلى سراى النيابة.

الفنانة غادة إبراهيم (5)

ومن جانبها أقرت غادة أثناء التحقيقات بأنها تمتلك شقتين تسكن فى واحدة والأخرى تم تأجيرها للمتهم الثانى فى القضية، والثالثة مغلقة، مضيفة أنها ليس لها أى علاقة بالمتهم الثانى، سوى أنه قام منذ فترة بتأجير شقتها، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئًا عما يحدث أو يمارس داخل تلك الشقق. كما أوضحت أن حارس العقار يشهد ضدها نتيجة خلافات سابقة تربط بينها وبينه، وبناء على ذلك أمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب توجيه لها تهم إدارة وتأجير مسكن لممارسة الدعارة، وتسهيل الفجور بالاشتراك مع قواد، ثم أمر المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية إحالة أوراق إلى محكمة الجنح.

الفنانة غادة إبراهيم (6)

الفنانة غادة إبراهيم (7)

الفنانة غادة إبراهيم (8)


براءة غادة ابراهيم  (1)

براءة غادة ابراهيم  (2)

براءة غادة ابراهيم  (3)

محاكمة غادة إبراهيم  (1)

محاكمة غادة إبراهيم  (2)

محاكمة غادة إبراهيم  (3)

محاكمة غادة إبراهيم  (4)

محاكمة غادة إبراهيم  (5)

محاكمة غادة إبراهيم  (6)

محاكمة غادة إبراهيم  (7)

محاكمة غادة إبراهيم  (8)

محاكمة غادة إبراهيم  (9)

محاكمة غادة إبراهيم  (10)

محاكمة غادة إبراهيم  (11)

محاكمة غادة إبراهيم  (12)

محاكمة غادة إبراهيم  (13)

محاكمة غادة إبراهيم  (14)

محاكمة غادة إبراهيم  (15)



موضوعات متعلقة ..


- بالصور.. جنح دار السلام تبرئ الفنانة غادة إبراهيم و4 آخرين من تهمة تسهيل الدعارة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الواحد مش فاهم حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة