أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 /3/ 2016

الجمعة، 18 مارس 2016 10:14 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 /3/ 2016 التراس أهلاوى
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 /3/ 2016، والتى كان فى مقدمتها منع جماهير الزمالك من حضور مباراة يونيون دوالا الكاميرونى ، وتجمع ألتراس أهلاوى أمام بانورا بصلاح سالم استعدادا للاحتشاد وحضور مواجهة الفريق الأحمر غدا أمام ريكرياتيفو الإنجولى.

- الألتراس يحتشد غدا لحضور مباراة الأهلى وريكرياتيفو

أعلنت رابطة ألتراس أهلاوى عن احتشاد أفرادها صباح غد السبت، للسفر إلى برج العرب، لحضور مباراة الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى.

قال ألتراس أهلاوى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "التجمع بكرة "السبت" الساعة 9 الصبح عند البانوراما فى صلاح سالم لكل جمهور الأهلى اللى حجز رحلة الماتش، التحرك الساعة 10 وممنوع التأخير.. أفريقيا يا أهلى".

- المقاصة بـ"العنابى" أمام بوسكو الكونغولى

أسفر الاجتماع الفنى الخاص بمباراة المقاصة أمام دون بوسكو الكونغولى، والمقرر لها غدا السبت فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، على ارتداء الفريق الفيومى الزى الاحتياطى "العنابى"، على أن يرتدى صاحب الأرض الزى الأساسى المكون من اللونين الأزرق والأبيض.
وشهد الاجتماع استفسار مراقب المباراة البوروندى عن عدم وجود مندوب من اتحاد الكرة يرافق بعثة المقاصة خلال رحلة الكونغو، لاسيما فى وجود مندوب للاتحاد الكونغولى لكرة القدم، حضر الاجتماع الفنى مع مندوبى الناديين، ومثل المقاصة فى الاجتماع الفنى كل من، وليد هويدى مدير الكرة بالنادى ومصطفى كمال مدير شئون اللاعبين ومحمد معوض المدير الإدارى.

- إنبى ينقل مران أفريكا سبورت خارج بتروسبورت بسبب الـ"وايت نايتس"

قرر مسئولو نادى إنبى، نقل التدريبات الختامية لفريق أفريكا سبورت الإيفوارى، التى كان مقرر إقامتها فى الخامسة من مساء غد السبت، على الملعب الفرعى باستاد بتروسبورت إلى ملعب آخر، فى إطار استعدادات الفريق الإيفوارى لمواجهة نظيره البترولى، بعد غد الأحد، فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية.

جاء قرار إنبى بنقل تدريب الفريق الإيفوارى، بسبب إعلان وايت نايتس عن حضورهم مباراة الزمالك ويونيون دوالا الكاميرونى، التى ستقام على الملعب الرئيسى بترسبورت، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الغد، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا

- الزمالك بالزى التقليدى فى مواجهة دوالا الكاميرونى

أسفر الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك ويونيون دوالا الكاميرونى، المقرر لها غداً السبت، على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، عن ارتداء الزمالك طاقم أبيض بالكامل فيما يرتدى الفريق الكاميرونى زياً مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر، حضر حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك الاجتماع الفنى من جانب النادى الأبيض، والذى أقيم بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس.

- الألتراس يحضر مواجهة الأهلى وريكرياتيفو بـ"إيصالات"

تسلم أعضاء مجموعه ألتراس أهلاوى، الذين قاموا بسداد 60 جنيها بالحصول على إيصالات، لكى يتمكنوا من الحضور بها مواجهة الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى على استاد برج العرب، غدا السبت فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

- مدرب دوالا الكاميرونى: أيمن حفنى أخطر لاعبى الزمالك..وصعب الفوز فى القاهرة

أشاد جوزيف سيوى يالو، المدير الفنى لفريق يونيون دوالا الكاميرونى، بأيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، مؤكداً أنه ظهر بسمتوى مميز، فى لقاء الذهاب، وكان من عناصر خطورة الأبيض.
أضاف المدير الفنى لدوالا الكاميرونى، خلال حوار تليفزيونى لبرنامج "الكرة فى دريم"، أنه لا يتوقع فوز فريقه على الزمالك فى مباراة الإياب التى ستجمعهما غداً السبت بالقاهرة، مشيراً إلى أن الأمر يُعد صعباً، إلا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. وأعرب جوزيف سيوى يالو، عن سعادته بالتواجد فى مصر، مؤكداً أنه سيقوم بزيارة المعالم السياحية، للاستمتاع بالزيارة قبل العودة إلى الكاميرون.

- رسمياً.. الأمن يرفض حضور الجماهير مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى

أرسل اتحاد الكرة، خطاباً رسمياً إلى نادى الزمالك يخطره برفض الأمن حضور الجماهير لمباراة الفريق الأبيض مع دوالا الكاميرونى، المقرر لها غداً السبت، على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، أضاف اتحاد الكرة فى خطابه الرسمى للزمالك أن المحاذير الأمنية أدت إلى القرار النهائى بإقامة المباراة بدون جمهور. كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك على دوالا الكاميرونى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت بينها على ملعب التوحيد فى مدينة دوالا الكاميرونية.

- لاعبو المحلة "عرايا" فى اشتباكات مع الجماهير

شهد محيط استاد غزل المحلة اشتباكات بين جماهير غزل المحلة وبين لاعبى الفريق الذين خرجوا "عرايا" من غرفة خلع الملابس، اعتراضا على هتافات الجماهير ضدهم داخل أرض الملعب أثناء مران الفريق.
وحاول أحمد عبد العال لاعب خط وسط المحلة، الاشتباك مع عدد من الجماهير التى هتفت ضده داخل أرض الملعب وهو ما قابلته الجماهير بمحاولة الاعتداء على اللاعب، الذى تدخل زملاؤه لحمايته من بطش جماهير المحلة، وهو نفس ما حدث مع محمد فوزى حارس مرمى الفريق.


موضوعات متعلقة..


- رسمياً.. الأمن يرفض حضور الجماهير مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى

- الألتراس يحضر مواجهة الأهلى وريكرياتيفو بـ"إيصالات"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة