أخبار ليفربول اليوم..عقوبات تنتظر ممثل إنجلترا الوحيد بالدورى الأوروبى

الجمعة، 18 مارس 2016 10:55 ص
أخبار ليفربول اليوم..عقوبات تنتظر ممثل إنجلترا الوحيد بالدورى الأوروبى اشتباكات عنيفة بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد فى كلاسيكو إنجلترا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان خطر العقوبة بسبب أعمال الشغب التى وقعت بين جمهور الفريقين خلال مباراة كلاسيكو إنجلترا التى جمعتهما، أمس الخميس، على ملعب الشياطين الحمر "أولد ترافورد" فى إياب دور الـ16 ببطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، ليتأهل ليفربول الذى حقق الفوز ذهابًا على ملعبه "الأنفيلد"، بهدفين نظيفين.

ليفربول ويونايتد يواجهان العقوبة


وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإن ليفربول يواجه خطر العقوبة بحرمانه من الجمهور أو ما شابه ذلك من عقوبات وغرامة مالية، والتى قد تطبق عليه سريعًا فى الدور ربع النهائى بالدورى الأوروبى على اعتبار أنه مستمر بالمسابقة، بينما ستطبق العقوبات على اليونايتد الموسم المقبل سواء تأهل لدورى الأبطال أو اليوروباليج.

اشتباكات وألعاب نارية فى كلاسيكو إنجلترا


وقعت اشتباكات عنيفة بين جمهور ليفربول واليونايتد على ملعب "أولد ترافورد" فيما أشعل عدد من الجماهير الألعاب النارية بالإضافة إلى إلقاء مقاعد المدرجات وتحطيمها ما ترتب عليه اعتقال الشرطة 5 مشجعين اثنين من بينهم للاشتباه، بينما قام آخر بإشعال الألعاب النارية.


وتنص لوائح الاتحاد الأوروبى "يويفا" على فرض عقوبة على الأندية بسبب شغب جماهيرها وسلوكهم غير اللائق فى الملعب، سواء وقعت اشتباكات أو استخدام الألعاب النارية وتشمل أيضًا الخروج عن النظام وقواعد الانضباط.

يويفا تجاهل هتافات جماهير ليفربول ذهابًا


جدير بالذكر أن جمهور ليفربول هتف ضد نظيره لمانشستر يونايتد فى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "الأنفيلد"، حيث تجاهل "يويفا" تلك الهتافات المسيئة للشياطين الحمر، ولم يتضمنها الحكم فى تقرير المباراة، بالرغم أن اليونايتد أصدر بيانًا بعد المباراة أبدى فيه استياءه الشديد من هتافات مشجعى الريدز.


كورة، كوره، ليفربول، اخر اخبار ليفربول، اخبار ليفربول اليوم، اخبار ليفربول، اخر اخبار ليفربول اليوم، ليفربول اليوم (1)

كورة، كوره، ليفربول، اخر اخبار ليفربول، اخبار ليفربول اليوم، اخبار ليفربول، اخر اخبار ليفربول اليوم، ليفربول اليوم (2)


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. "خناقة" بين جماهير مانشستر يونايتد وليفربول عقب كلاسيكو إنجلترا

- بالفيديو.. مانشستر يونايتد يودع الدورى الأوروبى أمام ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة