أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يفتتح مطعمه الخاص فى برشلونة الصيف القادم

الجمعة، 18 مارس 2016 05:19 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يفتتح مطعمه الخاص فى برشلونة الصيف القادم ميسى نجم برشلونة الإسبانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، افتتاح المطعم الخاص به فى المدينة الكتالونية، خلال الصيف القادم.

ليونيل ميسى يفتتح مطعم برفقة شقيقه

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البرغوث الأرجنتينى سوف يخوض تجربة جديدة فى عالم الاستثمار من خلال افتتاح مطعمه الخاص برفقة شقيقه رودريجو وبعض الأصدقاء الآخرين.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن المطعم سيكون فى شارع لاس رامبلاس بمدينة برشلونة، وسيطلق عليه اسم "بيلافيستا"، مشيرة إلى أن مساحته سوف تصل إلى 1000 متر مربع، حيث يحتوى على العديد من المرافق الأخرى.

ميسى يواجه الضحية المفضلة فى دورى الأبطال

يواجه النجم الأرجنتينى خصمه المفضل أتلتيكو مدريد، مرة جديدة فى الموسم الحالى، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، والتى أجريت ظهر اليوم الجمعة، بمدينة نيون السويسرية، عن نهائى مبكر بين الفريق الكتالونى والروخى بلانكوس.


ميسى 25 هدفا × 28 مباراة

يعتبر الروخى بلانكوس هو أكثر الفرق التى اهتزت شباكها بأهداف ليونيل ميسى برصيد 25 هدفا، منهم 3 ثلاثيات "هاتريك" وذلك خلال 28 مباراة فى مختلف المسابقات، كان أخرها مطلع الشهر الماضى، عندما سجل هدفا فى فوز البارسا على أتلتيكو بنتيجة 2/1، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 للدورى الأسباني.

كما أحرز البرغوث فى 5 مباريات من أخر ستة خاضها الفريقان معا، ويأتى أتلتيكو مدريد كضحية مفضلة لميسى بالتساوى مع فريق إشبيلية.

3 أهداف فى الجانرز

أحرز ميسى 3 أهداف قادت برشلونة للتأهل إلى ربع نهائى تشامبيونزليج على حساب أرسنال الإنجليزى الذى يضم النجم المصرى محمد الننى، بمجموع المباراتين 5/1، حيث سجل ثنائية الفوز فى الذهاب على ملعب "الإمارات"، والهدف الثالث فى الإياب على "كامب نو".



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. الننى يدخل التاريخ فى ليلة وداع أرسنال لدورى الأبطال أمام برشلونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة