مدرب التعدين: قدمنا عرضاً مشرفاً أمام المصرى والغيابات أفقدتنا القوة الهجومية

السبت، 19 مارس 2016 07:23 م
مدرب التعدين: قدمنا عرضاً مشرفاً أمام المصرى والغيابات أفقدتنا القوة الهجومية حمادة رسلان المدير الفنى لنادى النصر للتعدين
كتب- خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة رسلان المدير الفنى لنادى النصر للتعدين رضاه التام عن أداء لاعبى الفريق رغم الخسارة من المصري البورسعيدى 4/3 بركلات الترجيح والخروج من بطولة كأس مصر من دور ال32 .

أكد رسلان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الفريق قدم مستوى مميز أمام فريق عنيد بحجم المصرى يملك لاعبين مميزين ولكن سوء التوفيق وجهنا لركلات الترجيح التى رجحت كفة المنافس وصعدت به لدور ال16 .

أضاف رسلان أن الناحية الهجومية لدينا تأثرت بكثرة الغيابات فى صفوف الفريق والتى أفقدتنا قوتنا الهجومية فى تلك المباراة فى ظل غياب يحيى جمال ومصطفى شنط وعمرو زينهم ومحمد أمير.

تابع رسلان أن اللاعبين أنتابتهم حاله من الخوف خلال ركلات الترجيح مما أدى لخسارتنا المباراة ولكنى راضى بشكل كبير عن مباراة اليوم رغم الخروج من مسابقة كأس مصر .

أوضح رسلان أننا سنغلق ملف الخسارة من المصرى والخروج من كأس مصر وسنركز فى المرحلة المقبلة فى مباريات الممتاز "ب" فى ظل سعينا للوصول للمباراة الفاصلة للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز وتعويض الخروج من بطولة كأس مصر .

أخبا متعلقة:


بالفيديو ..المصرى ينجو من فخ النصر للتعدين ويتأهل لدور الـ16 بالكأس

ركلات الترجيح تحسم مباراة المصرى والنصر للتعدين بعد التعادل السلبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة