3 شهادات وتقريران يحسمون مصير قضية مريهان حسين وضباط الهرم.. أقوال السجينات و أفراد الكمين والطبيب الفيصل بين الطرفين.. تقرير الطب الشرعى و تفريغ فيديو الواقعة يحددان قائمة الاتهامات النهائية

السبت، 19 مارس 2016 03:06 ص
3 شهادات وتقريران يحسمون مصير قضية مريهان حسين وضباط الهرم.. أقوال السجينات و أفراد الكمين والطبيب الفيصل بين الطرفين.. تقرير الطب الشرعى و تفريغ فيديو الواقعة يحددان قائمة الاتهامات النهائية الفنانة مريهان حسين
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب من كافة تحقيقاتها فى الاتهامات المتبادلة بين الفنانة مريهان حسين وضابطى قسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة اعلامياً بـ"كمين الهرم"، وتستعد النيابة لكتابة مذكرة لرفعها لمكتب النائب العام المستشار نبيل صادق تمهيداً لاحالتها للمحاكمة الجنائية.

شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل المثيرة تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات التى أجريت بواسطة المستشار شريف رشاد وكيل أول النيابة، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلاً عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة و أفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة.

وكان من أهم أوراق القضية تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين، والتى اتهمت الضباط بالقسم بـ"هتك عرضها" والتعدى عليها بالضرب، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الاخبارية، والتى أمرت النيابة بتفريغه لبيان محتواه وما جاء به.

وقالت مصادر قضائية، ان شهادة كلا من السجينات الذين نفوا تعدى ضباط قسم شرطة الهرم على الفنانة مريهان حسين اثناء احتجازها بالقسم قبل عرضها على النيابة، أو هتك عرضها كما قالت فى التحقيقات، فضلاً عن شهادة أفراد قوة الكمين الذين أكدوا ان الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، وشهادة طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة والذى أكد فى التحقيقات أنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد، تمثل الحكم الفصل بين الطرفين فى القضية.

وأضاف المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين والذى تسلمته النيابة منذ عدة أيام يشير إلى عدم وجود أثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الاصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، فضلاً عن تفريغ الفيديو الذى ظهرت فيه الفنانة إبان سبها وقذفها لضباط قسم الهرم، يحددوا قائمة الاتهامات النهائية الموجهة لكل من مريهان حسين وضباط الهرم.

واختتم المصدر حديثه مشيراً إلى أن قائمة الاتهمات الأولية التى وجهتها النيابة لمريهان حسين هى القيادة تحت تاثير مٌسكر، و التعدى بالضرب وسب وقذف موظف عام، بينما وجهت لضباط قسم الهرم اتهامات بـ"هتك العرض" و استعمال القسوة، ومن المتوقع أن يتم استبعاد اى من تلك الاتهامات فى أمر الاحالة وفقاً لما جاء فى التحقيقات.


موضوعات متعلقة:

النيابة تتسلم التحريات فى الاتهامات المتبادلة بين مريهان حسين وضباط الهرم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة