أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أنشيلوتى يطالب زيدان بتحرير البرتغالى

السبت، 19 مارس 2016 03:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أنشيلوتى يطالب زيدان بتحرير البرتغالى رونالدو يستهدف العودة لهز الشباك أمام أشبيلية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى القادم لفريق بايرن ميونخ الألمانى، ليقدم نصائح للأسطورة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى حاليًا بشأن التعامل مع المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

قال أنشيلوتى من خلال مقاله الأسبوعى فى بوابة "سينا" الرياضية الصينية "رونالدو واحدًا من أفضل اللاعبين على الإطلاق، إنه أفضل مهاجم فى تاريخ كرة القدم ولم يسبق لى أن دربت لاعبًا أفضل منه".

وصلة "مديح" من أنشيلوتى لرونالدو


أضاف مدرب ريال مدريد السابق مقدمًا النصيحة لزيدان عن الدور المثالى لرونالدو فى الملعب "اللعب بكريستيانو كرأس حربة أو مهاجم صريح ليس الأفضل بالنسبة له إنه يتألق بشكل أكبر فى اللعب على الأجنحة فهو يعشق المساحات ولديه موهبة خاصة للعب فى هذا المركز على وجه التحديد".

أنشيلوتى يطلب الحرية لرونالدو من زيدان


أضاف أنشيلوتى "كريستيانو يحتاج لمزيد من الحرية فى التحرك ليقوم بواجباته الهجومية على خير ما يرام ووفقًا لخطة اللعب، هذه الحرية يجعله أكثر إيجابيا بشكل لا يصدق".

يأمل كريستيانو رونالدو بالعودة للتسجيل خلال مباراة أشبيلية المحدد لها، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الليجا، بعدما غاب الدون البرتغالى عن التسجيل أمام لاس بالماس فى المباراة الماضية التى انتهت بفوز صعب للفريق الملكى (2-1)، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة لائحة هدافين الدورى الإسبانى التى يحتلها حاليًا برصيد 27 هدفًا بفارق هدف واحد عن لويس سواريز مهاجم برشلونة فى المركز الثانى.


أخبار متعلقة


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يُروج لحذاء جديد ويستعد لإشبيلية


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رأس "بوذا" تُزين منزل "الدون" فى مدريد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة