القبض على تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية

السبت، 19 مارس 2016 12:04 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات أمن القليوبية، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة فى العبور، كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط سائق تعدى على زميله بآلة حادة وتسبب له فى كسر بالجمجمة بعد مشادة كلامية بسبب مزاحهما، وتلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة، وإخطارا آخر من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بواقعة العبور.

دلت تحريات المباحث على تمكن الملازم أول "عبدالحميد بدر الدين" ضابط مباحث بإدارة تأمين العبور والقوة المرافقة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة مكون من كل من "محمودا.م" 27 سنة عاطل ومقيم النزهة – القاهرة.. السابق اتهامه فى القضية رقم 666 جنح قسم الوايلى لسنة 2010 – مخدرات، و"فتحى .ص.ف" 25 سنة عاطل ومقيم الزيتون – القاهرة السابق اتهامه فى القضية رقم 15925 جنايات مصر الجديدة لسنة 2013 – مخدرات .

و"مصطفى ع.م" 27 سنة عاطل ومقيم البساتين – القاهرة، وبحوزتهم لفافة ورقية تحتوى على عدد 2 حجر كبير الحجم من مخدر الهيروين تزن حوالى 20 جراما وسرنجة طبية لتعاطى المواد المخدرة، ومبلغ مالى 2160 جنيها، وعدد 3 هواتف محمول. وذلك حال استقلالهم السيارة رقم 589 طـ ص ن ماركة شيفروليه موديل 2010م "جارى فحصها" وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والسيارة لتسهيل تنقلاتهم والهواتف للاتصال بعملائهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3810/185 جنايات قسم العبور لسنة 2016م.

وفى واقعة ضبط السائق الذى اعتدى على زميله، دلت تحريات المباحث على تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مستشفى الساحل بوصول المدعو "محمد .ع.م" 19 سنة سائق ومقيم بهتيم – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، مصابا بتشنجات وفقدان بالوعى على إثر جرح تهتكى بفروة الرأس وكسر مضاعف بالجمجمة وارتشاح بالمخ مع تجمع دموى تحت الأم الجافية والعنكبوتية، والحالة العامة سيئة، وتم حجزه للعلاج.

بالانتقال وسؤال والد المصاب المدعو "عصام م.ح" 39 سنة سائق ومقيم ذات العنوان، اتهم المدعو إبراهيم خ.ا"20 سنة سائق ومقيم شارع النص المتفرع من شارع إبراهيم بك – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بالتعدى على ابنه وإحداث إصابته، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما حال مزاحهما.

وتمكن الرائد محمود ندا معاون مباحث القسم من ضبط المتهم أثناء تردده على المستشفى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لقيام المصاب بصفعة على وجهه أثناء نومه بالأتوبيس الذى يعملون عليه، وذلك على سبيل المزاح، قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب بمفتاح سيارة (لافيه)، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5662 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م.


اخبار متعلقة


- بائع متجول يقتل زميله فى مشاجرة بسبب خلافات مالية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة