بالصور.. طائرة "فلاى دبى" المنكوبة فى روستوف حلقت فى الجو لمدة ساعتين قبل سقوطها.. ولجنة التحقيق الروسية تفحص نشاط الشركة الإماراتية فى روسيا.. و850 شخصا يعملون فى مكان الحادث.. وتعزية الضحايا بالورود

السبت، 19 مارس 2016 06:47 م
بالصور.. طائرة "فلاى دبى" المنكوبة فى روستوف حلقت فى الجو لمدة ساعتين قبل سقوطها.. ولجنة التحقيق الروسية تفحص نشاط الشركة الإماراتية فى روسيا.. و850 شخصا يعملون فى مكان الحادث.. وتعزية الضحايا بالورود فتاة روسية تضع الورود تكريما لروح الضحايا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحطمت طائرة ركاب تملكها شركة "فلاى دبى" تقل 62 شخصاً، اليوم السبت، أثناء محاولتها الهبوط فى مطار مدينة روستوف جنوب روسيا. ولقى جميع الأشخاص الموجودين على متنها مصرعهم.

وأعلنت الناطقة بلسان هيئة التحقيق الروسية، أوكسانا كوفريجنايا، أن التحقيق فى حادثة طائرة الركاب بمدينة روستوف فى جنوب روسيا، سوف يستغرق نحو شهرين أو ما يزيد. حيث قالت الناطقة إن القانون يحدد مدة التحقيق بشهرين، ولكن يمكن تمديده نظرا لأمد التحريات.

وقال وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف لوكالة تاس الروسية إن هيئة الرقابة الروسية تحقق فى نشاط شركة "فلاى دبى" فى روسيا بعد تحطم طائرة بوينغ فى روستوف على الدون.

وأوضح الوزير أنه سيتم التحقق من شركة فلاى دبى على أراضى روسيا، وفقا للتشريعات المعمول بها.

ومن جانبها، أعلنت وزارة الطوارئ الروسية أنه حوالى 850 رجلا من رجال الإنقاذ يعملون فى موقع الحادث فى روستوف على الدون.

وأشارت الوزارة الروسية أن العاملين بالتعاون مع المنظمات ذات الصلة فى وزارة النقل الروسية، ووكالة النقل الجوى للرقابة، ووزارة الصحة في روسيا ووزارة الداخلية الروسية، بالإضافة إلى وجود 170 قطعة من المعدات.

وفالت لجنة التحقيق الروسية أن طائرة بوينج المحطمة، ظلت فى الجو حول منطقة روستوف بسبب الظروف الجوية لمدة ساعتين ونصف.

وأشارت اللجنة إلى أن الطائرة قامت ببعض التحليقات الإضافية، حيث إنه كان من المفترض أن تهبط فى المطار الساعة 1.10 بتوقيت موسكو ولكنها سقطت في 03.42.

وفى نفس السياق، بدأ المواطنين الروس على شبكات مواقع التواصل بتعزية المواطنين الروس الذين ماتوا نتيجة تحطم الطائرة، وقام البعض الأخر بوضع الورود فى المطار تكريما لأرواح الضحايا.

وتحطمت طائرة الركاب التابعة لشركة "فلاي دبي" من طراز "بوينغ 737-800" المتجهة من دبى فى 19 مارس أثناء محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف في جنوب روسيا. ولقى جميع الأشخاص الموجودين على متنها مصرعهم.

وكانت الطائرة المنكوبة تقل 55 راكبا: 44 مواطناً روسياً و8 مواطنين أوكرانيين واثنان من مواطنى الهند، ومواطن أوزبكستان. وقادها طاقم مؤلف من 7 أفراد منهم مواطنان إسبانيان ومواطن روسى ومواطن قبرصى ومواطن كولومبى ومواطنة قرغيزية و1 من جزر سيشل.


روسيا ، الامارات ، دبى ، تحطم طائره فلاى (1)

روسيا ، الامارات ، دبى ، تحطم طائره فلاى (2)



موضوعات متعلقة


لجنة التحقيق الروسية: التحقيق فى حادث "فلاى دبى" سيستغرق نحو شهرين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة