بالصور.. مصر للطيران تستضيف وفداً إعلامياً بريطانيا لتنشيط لحركة السياحةً

السبت، 19 مارس 2016 05:50 م
بالصور.. مصر للطيران تستضيف وفداً إعلامياً بريطانيا لتنشيط لحركة السياحةً الوفد الإعلامى البريطانى
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل شريف فتحى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم، السبت، وفداً إعلامياً بريطانيًا يتكون من 11 صحفيا من المعنيين بمجال السياحة والسفر بمقر الشركة بالقاهرة، وذلك ضمن جهود مصر للطيران لتعريف وسائل الإعلام بالوضع الحالى المستقر فى مصر، وبهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من الخارج.

وخلال لقائه بالوفد، أعرب شريف فتحى، عن سعادته بهذه الزيارة، حيث تبادل الحديث معهم حول انطباعاتهم عن الزيارة والتى كانت إيجابية جدا خاصة بالنسبة للخدمة المقدمة على متن طائرات مصر للطيران والوضع الأمنى المستقر بصفة عامة فى مصر.

وأضاف فتحى أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يمكنها من التوسع فى السوق الأوروبى وفتح خطوط جديدة تعزز من تواجدها فى هذا السوق، وذلك فى غضون الأعوام القليلة القادمة.

وقال فتحى: "إنه بالنظر إلى الأهمية الكبيرة التى يحظى بها هذا السوق، فإننا بالطبع لدينا خطط لزيادة عدد الرحلات إلى انجلترا فى المستقبل القريب فضلاً عن بعض الوجهات الأخرى وذلك وفقاً لسياسة العرض والطلب".

من ناحية أخرى أعرب أعضاء الوفد البريطانى عن سعادتهم بتواجدهم فى مصر وعن إعجابهم الشديد بمدينتى الأقصر وأسوان اللتين زارهما الوفد أثناء جولته السياحية.

ووجه أعضاء الوفد الشكر لمصر للطيران على تنظيمها لهذه الزيارة وحسن استضافتها لهم وكذلك على مستوى الخدمات الراقى المقدم لهم على متن طائرات مصر للطيران.

كما أعرب أعضاء الوفد عن شعورهم بالأمان والراحة أثناء جولاتهم فى المدن السياحية بصعيد مصر مؤكدين أنهم حريصون على نقل هذه الصورة الإيجابية والواقعية إلى المواطن الغربى، وخاصة فى بريطانيا بكل ما لمسوه من ملامح الأمن والاستقرار التى تشهدها المدن المصرية.

وقد حرص الوفد الإعلامى أثناء زيارته لمقر الشركة بالقاهرة على زيارة متحف مصر للطيران التاريخى والذى يضم العديد من المقتنيات التذكارية ونماذج الطائرات والعملات النادرة وبعض الصور الفوتوغرافية والوثائق التى تستعرض تاريخ الشركة على مدار ما يقرب من 84 عامًا.

قام بتنظيم هذه الزيارة التعريفية للوفد الإعلامى البريطانى صلاح قدرى، مدير إقليمى مصر للطيران بلندن، بالتعاون مع إحدى شركات السياحة، حيث تضمنت الزيارة جولات بكل من مدينة الأقصر وأسوان وبعض الأماكن الأثرية بالقاهرة.

يذكر أن مصر للطيران تسير 14 رحلة أسبوعياً إلى لندن بواقع رحلتين يومياً هذا بالإضافة إلى رحلة مباشرة من الأقصر إلى لندن يوم الاثنين من كل أسبوع.


مصر للطيران، وفد اعلامى بريطانى، السياحة، حركة السياحة للندن، شريف فتحى (1)

مصر للطيران، وفد اعلامى بريطانى، السياحة، حركة السياحة للندن، شريف فتحى (2)

مصر للطيران، وفد اعلامى بريطانى، السياحة، حركة السياحة للندن، شريف فتحى (3)

مصر للطيران، وفد اعلامى بريطانى، السياحة، حركة السياحة للندن، شريف فتحى (4)



موضوعات متعلقة..


مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران من كازاخستان على متنها 233 راكبا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة