حسام عاشور يشارك فى تدريبات الكرة لأول مرة بعد التعافى من الإصابة

السبت، 19 مارس 2016 05:00 م
حسام عاشور يشارك فى تدريبات الكرة لأول مرة بعد التعافى من الإصابة حسام عاشور
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك حسام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى في جزء من تدريبات الكرة، خلال مران المستبعدين من مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى، الذى أقيم صباح اليوم السبت.

حسام عاشور يغيب عن موقعة ريكر ياتيفو


يغيب حسام عاشور عن مواجهة النادى الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى المقرر لها مساء اليوم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا، لمعاناته من إصابة فى العضلة الخلفية.

حسام عاشور يواصل تدريبات الجرى


واصل حسام عاشور تدريبات الجرى وقام بأداء بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، وذلك فى اطار برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة الخلفية التى تعرض لها حسام عاشور خلال مباراة مصر المقاصة بالدوري العام.

كان طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى الأهلى قد قاد مران المستبعدين الذى أقيم صباح اليوم، والذى شهد مشاركة كلاً من حسام عاشور ومحمد نجيب وعماد متعب وأحمد ربيع الشيخ وعمرو السولية وصالح جمعة والحارس شريف إكرامى.

يحاول الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة خالد محمود تجهيز حسام عاشور لمواجهة النادى الأهلى لفريق ديروط فى بطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم 30 مارس الجارى ،حيث رفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد مواجهة ريكرياتيفو حيث سيستأنف الفريق تدريباته بداية من غداً الأحد استعداداً لديروط.

حسام عاشور يواصل الغياب عن المنتخب الأول


خرج حسام عاشور من قائمة منتخب مصر الأول الذى يشارك فى مواجهتى نيجيريا فى التصفيات الإفريقية ، وقع اختيار هكتور كوبر على 7 لاعبين فقط من الأهلى وهم أحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل وحسام غالى ورمضان صبحى وعبد الله السعيد وعمرو جمال.



موضوعات متعلقة..


- حسام عاشور: الأهلى لن يفرط فى الدورى مهما كانت الصعوبات

- حسام عاشور يواصل التأهيل فى الأهلى قبل موقعة المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة