زيدان: أشبيلية منافس عنيد.. وصدام برشلونة وأتلتيكو لا يعنينى

السبت، 19 مارس 2016 03:36 م
زيدان: أشبيلية منافس عنيد.. وصدام برشلونة وأتلتيكو لا يعنينى زيدان يؤكد صعوبة مواجهة أشبيلية فى الليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتم الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، بالحديث عن منافسه فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا وهو فولفسبورج الألمانى خاصة مع كثرة الأحاديث عن سهولة منافس الملكى بالمسابقة الأوروبية.

قال زيدان خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة أشبيلية المحدد لها، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 بالدورى الإسبانى "إذا كان فولفسبورج قد وصل إلى ربع نهائى دورى الأبطال فمن الطبيعى أن يكون منافس قوى جدًا".

أضاف زيزو متحدثًا عن قضية كريم بنزيما المتورط بابتزاز زميله بالمنتخب الفرنسى فالبوينا بفيديو إباحى "لا أريد القول بأن فرنسا عادله أو غير عادله لأن القضية لا تزال قيد التحقيق، لقد تحدثت مع اللاعب وقلت له يجب عليه التركيز فى كرة القدم ومباراة أشبيلية".

عن مواجهة أشبيلية قال المدرب الفرنسى "ستكون مباراة صعبة للغاية، أشبيلية لديه مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين ويجب أن نقدم أقصى ما لدينا".

تابع زيدان حديثه عن تونى كروس "قررت إراحته فى المباراة الماضية أمام لاس بالماس لأنه لعب الكثير من الدقائق ورأيت أنه يستحق الراحة والآن هو جاهز للعودة".

قطع زيدان الطريق على الشائعات التى ربطته بالرحيل عن ريال مدريد قبل نهاية الموسم بقوله "أتمنى البقاء لفترة أطول مع أفضل فريق فى العالم، نعم أشعر بالضغط ولكننى أفعل ما يحلو لى".

رفض زيدان فى نهاية تصريحاته الحديث عن مواجهة برشلونة واتلتيكو مدريد بدورى الأبطال "أمر لا يعنينى، ما يهمنى فقط هو مدريد، سوف نرى كل الأطراف فى المسابقة ولمن لن أعلق على أى شيء".


أخبار متعلقة


- زيدان يدرس الاستقالة من تدريب ريال مدريد قبل نهاية الموسم

- أخبار ريال مدريد اليوم.. إهمال زيدان يدفع تونى كروس للتفكير فى أرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة