صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلى بعد 5 أيام

السبت، 19 مارس 2016 06:14 م
صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلى بعد 5 أيام صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى جلسة علاج طبيعي داخل الجيمانيزيوم بمقر الجزيرة، صباح اليوم السبت على هامش مران مستبعدين فريقه من مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى ، فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

صالح جمعة يغيب عن مواجهة ريكرياتيفو بسبب الإصابة


يغيب صالح جمعة عن مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وهى التى أبعدته أيضاً عن مواجهة الذهاب التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين والتى أقيمت فى مدينة ليبولو الأنجولية .

صالح جمعة واصل التأهيل للتعافى من الإصابة


يواصل صالح جمعة برنامج العلاج بالجرى حول الملعب وتدريبات الجيمانيزيوم للتعافى من الإصابة ، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل.

صالح جمعة يعود للأهلى بعد 5 أيام


من المقرر أن يعود صالح جمعة لتدريبات النادى الأهلى بعد خمسة أيام وفقاً لتأكيدات خالد محمود طبيب النادى الأهلى.

صالح جمعة يعانى من "دكة" الأهلى


يعانى صالح جمعة من عدم المشاركة بصفة أساسية أو منتظمة مع الأهلى، فى ظل اعتماد مارتن يول على الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا بشكل شبه مستمر ومحاولات الخواجة لتثبيت التشكيل قدر المستطاع من أجل تحقيق الانتصارات.

صالح جمعة خارج قائمة منتخب مصر


خرج صالح جمعة من قائمة منتخب مصر الأول قبل مواجهتى نيجيريا فى التصفيات الإفريقية بسبب الإصابة بالإضافة لتراجع مستواه الفنى فى الفترة الأخيرة حيث وقع أختيار الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على 7 لاعبين من الأهلى وهم أحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل وحسام غالى وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وعمرو جمال.


- صالح جمعة يخضع لبرنامج تأهيلى فى الأهلى للتخلًص من آلام الضامة

- 5 أهلاوية فى مهمة خاصة أمام ريكرياتيفو الأنجولى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة