أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى فى نزهة أمام كولن

السبت، 19 مارس 2016 07:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى فى نزهة أمام كولن مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ
مروان عصام ــ أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون بايرن ميونخ حامل اللقب والمتصدر فى زيارة روتينية إلى ملعب "كولن" يوم السبت فى المرحلة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

على ملعب "راين اينرجى شتاديون"، يبحث بايرن ميونخ عن المحافظة أقله على فارق النقاط الخمس الذى يفصله عن ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند عندما يحل ضيفاً على كولن فى مباراة تبدو فى متناوله تماماً خصوصاً فى ظل المعنويات المرتفعة جداً للاعبيه بعد تأهلهم الأربعاء إلى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا بفوزهم على يوفنتوس الايطالى وصيف البطل 4-2 بعد التمديد فى لقاء كانوا متخلفين خلاله 0-2.

بايرن ميونخ يُقاتل لتحقيق حلم الثلاثية


ويقاتل بايرن ميونخ فى موسمه الأخير مع المدرب الاسبانى جوسيب جوارديولا الذى سينتقل الموسم المقبل لمانشستر سيتى الانجليزي، على ثلاث جبهات اذ بلغ أيضاً نصف نهائى مسابقة الكأس المحلية حيث سيتواجه مع فيردر بريمن على أرضه فى 19 أبريل المقبل.

ويمنى حوارديولا النفس بأن يودع بايرن ميونخ بلقبه السادس فى المسابقة القارية الأم فى ثالث محاولة للمدرب الاسبانى قبل الانتقال إلى انجلترا لكن تركيزه حالياً يتحول إلى المعركة المحلية مع بوروسيا دورتموند الذى عاد إلى أجواء المنافسة، مستفيداً من سقوط النادى البافارى على أرضه للمرة الأولى هذا الموسم وكان ذلك فى المرحلة الرابعة والعشرين ضد ماينز (1-2) قبل أن يكتفى فى المرحلة التالية بالتعادل مع فريق المدرب توماس توخل.

بايرن ميونخ الاقرب للفوز


وتصب جميع المعطيات فى مصلحة رجال جوارديولا خلال مباراة السبت لأن بايرن ميونخ خرج فائزاً من المواجهات الخمس الأخيرة مع كولن الذى يعود فوزه الأخير على النادى البافارى إلى 5 فبراير 2011 (3-2 على أرضه)، كما أن منافسه لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة فى المراحل الخمس الأخير ومرتين فى المراحل التسع الأخيرة.


أخبار متعلقة


- تعرف على مواعيد مباريات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة