استمرار تقدم الزمالك على دوالا الكاميرونى بعد مرور 75 دقيقة

السبت، 19 مارس 2016 09:49 م
استمرار تقدم الزمالك على دوالا الكاميرونى بعد مرور 75 دقيقة جانب من المباراة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر تقدم الزمالك على يونيون دوالا الكاميرونى بهدف نظيف بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التى تجمعهما مساء اليوم السبت على إستاد بتروسبورت فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال الإفريقى، أحرزه محمود كهربا.

بدأ الزمالك اللقاء بضغط هجومى منظم خاصة من الجبهة اليمنى بفضل التفاهم بين أيمن حفنى وعمر جابر ومحمود كهربا، كما اعتمد على شيكابالا لتشكيل خطورة علي الفريق الكاميرونى من الجبهة اليسرى.

شن الزمالك هجوم ضاغط على مرمى يونيون دوالا فى ظل انتفاضة لاعبيه وسرعة نقل الكرة من الوسط إلى الهجوم وهو ما تسبب فى إزعاج لدفاع دوالا الكاميرونى.

بدأ دوالا الكاميرونى فى ترتيب صفوفه بعد ربع ساعة ونجح في غلق مساحات العب أمام الفريق الأبيض ومبادلته بالهجمات على مرمى أحمد الشناوى
فى الدقيقة 25 منع محمود كهربا الزمالك من إحراز هدف التقدم بعدما تداخل فى هجمة واعدة من شيكابالا لوقوعه فى منطقة التسلل، بعدما رفع مساعد الحكم براية التسلل على كهربا.

وفى الدقيقة 26 أحرز كهربا هدف التقدم للزمالك بعد استلامه تمريرة سحرية من كهربا واستدار بجسمه ناحية المرمى وسددها علي يسار حارس دوالا، وأضاع مايوكا هدف التعزيز للزمالك بعد تسديد كرة ضعيفى فى يد الحارس الكاميرونى.

هدأ أداء الزمالك فى الربع ساعة الأخير من الشوط الأول وسيطرت حالة من الرضا على لاعبيه لخروج نتيجة الشوط الأول بهذه النتيجة.

اعتمد دوالا على الكرات الطولية لتشكيل خطورة على دفاعات الزمالك، إضافة إلى نشاط الجبهة اليسرى عن طريق أندولو سيرفى ولكن محاولاته بدون خطورة على المرمى حتى نهاية الشوط بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.

فرض الزمالك سيطرة على منطقة المناورات من بداية الشوط الثانى واعتمد علي اللعب من لمسة وحيدة و أجرى دوالا تغييرا فى الدقيقة 53 بخروج صمويل نيلند ونزول كاني نيزير لزيادة الفاعلية الهجومية، ولم يتغير الأداء فى الربع ساعة الأول من الشوط الثانى.

فى الدقيقة 61 ألغى الحكم هدف لكهربا بسبب وقوعه فى مصيدة التسلل، فيما أجرى ماكليش المدير الفنى للزمالك تغييره الأول فى الدقيقة 62 بنزول باسم مرسى بدلا من كهربا.

أجرى دوالا تغييره الثانى فى الدقيقة 65 بنزول كابر بدلا من نجيلا دجوى، وأجرى التغيير الثالث فى الدقيقة 69 بنزول ماجوى بدلا من فرانزس، بينما أجرى الزمالك تغييره الثانى فى الدقيقة 72 بنزول مصطفى فتحى بدلا من شيكابالا.

وتراجع أداء الفريقين بدون أى هجمات منظمة على المرمى حتى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.



اخبار متعلقة:


بالصور.. ماكليش أول المتواجدين فى أرضية بتروسبورت وتحية خاصة للخواجة

بالصور.. أمن الزمالك يوزع أعلام على الجمهور قبل مواجهة دوالا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة